-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيدة تمارس السحر بقالمة وابنها يروّج المخدرات

ضبط فيديوهات أعراس ومآتم في منزل مشعوذ بأم البواقي

الشروق أونلاين
  • 3902
  • 3
ضبط فيديوهات أعراس ومآتم في منزل مشعوذ بأم البواقي
أرشيف

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة سوق نعمان بولاية أم البواقي، نهاية الأسبوع، من توقيف شخص يمارس طقوس السحر والشعوذة، وحجز بعض الوسائل والمعدّات التي تستخدم في ممارسة تلك الأفعال. فبعد حصول مصالح أمن الدائرة، على معلومات بخصوص ممارسة أحد الأشخاص لنشاط مشبوه داخل مسكنه بمدينة سوق نعمان، بعد ملاحظة تردد نساء ورجال من مختلف الأعمار، على منزله، الذي تمت مداهمته أين عثر رجال الشرطة بداخله على كتب ومنشورات بها طلاسم، وصور لأشخاص مكتوب عليها كلمات غير مفهومة، بالإضافة إلى شعر آدمي، وحدوة حصان، ويد لدمية بلاستيكية تستعمل في الشعوذة، وكذا دفّ وأشرطة فيديو وأقراص مضغوطة لأعراس وجنائز، ومنظر خارجي لحمام نسائي، مع سيف كبير الحجم بغمد، بالإضافة إلى موقد وأقلام حبر وقطع من القماش وسوائل ومواد تستعمل في السحر. وبعد حجز ما تم ضبطه من أغراض، تم تحويل صاحب المسكن الذي يزعم مداواة الأمراض المستعصية، إلى مقر أمن الدائرة.

من جهتهم، تمكن نهاية الأسبوع الماضي، عناصر الفرقة الجنائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قالمة، من الإطاحة بامرأة قاربت الخمسين متلبسة بممارسة طقوس الشعوذة والعرافة، ومعها ثماني نساء، داخل منزلها العائلي بحي شغيب رابح أعالي مدينة قالمة. كما تم خلال نفس العملية توقيف ابنها البالغ من العمر 26 سنة، وبحوزته كمية معتبرة من الأقراص المهلوسّة.

وقد تمت هذه العملية حسب بيان خلية الاعلام والاتصال بأمن ولاية قالمة، على اثر الاستغلال الجيد للمعلومات التي وردت إلى مصالح الشرطة، بشأن قيام سيدة مقيمة بحي شغيب رابح بمدينة قالمة، بممارسة طقوس الشعوذة والعرافة، داخل منزلها الذي تستقبل فيه النساء من زبوناتها، حيث أنه وبعد عملية ترصد ومراقبة مستمرة لمسكن المشتبه فيها، الذي تتردد عليه النساء من مختلف الأعمار وفئات المجتمع، تم استصدار إذن من نيابة الجمهورية لدى محكمة قالمة، لمداهمة مسكن المشتبه فيها البالغة من العمر 49 سنة، والذي تم ضبطها متلبسة بممارسة طقوس الشعوذة والعرافة، وادعائها بمعرفة الطالع والحظ، ومعها ثماني نساء من مختلف الأعمار من بينهن موظفات وعاملات.

كما أسفرت العملية عن حجز بعض الوسائل المستعملة في ممارسة طقوس الشعوذة، من بينها أوراق اللعب “الرامي” وصوّر شمسية لعدّة أشخاص من مختلف الأعمار، بالإضافة إلى كتاب للشعوذة، وكذا مبلغ مالي يمثل عائدات ممارسة الشعوذة تحصلت عليه المشتبه فيها من زبوناتها، وكميات كبيرة من البيض تزعم به تحقيق الإنجاب للعاقرات. وحوّلت المشتبه فيها والنساء اللائي كنّ متواجدات داخل شقتها إلى مقر الفرقة الجنائية. كما تم خلال نفس العملية توقيف شاب يبلغ من العمر 26 سنة، وهو ابن المشتبه فيها، بعد ضبط 98 قرصا مهلوسا من دواء باركيديل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • rima

    الكثير من اليائسان يلجئون لمثل هؤلاء الدجالين و قد سمعت عن امرأة في مدينتي طلقها زوجها بعد ان تبعها و علم يرددها على أحد المشعوذين صاحبتها إليه اختها لتبعده عم علاقته بأخرى كان ينوي الزواج بها فخربت بيت اختها

  • كن يقظا

    الشعوذة السياسة أخطر هذا بلاغ

  • خليفة

    يجب ان تشمل العقوبة كل المترددين على هذه الاوكار السحرية ،لان الذي جعل المشعوذين و المشعوذات يتكاثرون و يستمرون في مناكرهم ،اقول الذي يشجعهم على ذلك هم زوارهم الذين فقدوا الصلة بالله و التوكل عليه ،و صاروا يجرون وراء بشر يسيؤون الى الله و البشر معا ،و لكن. اذا كانت مقاصد الزوار الاساءة الى غيرهم بالسحر ،فقد تشملهم لعنة الله و الملائكة و الناس اجمعين ،و بالتالي يستحقون اقسى العقوبات على افعالهم الشريرة في الدنيا و الاخرة، و في نهاية المطاف لا يفلح الساحر حيث اتى .