-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنّه مُتشوّق لِمواجهة فيغولي

غزال: لاعبو “الخضر” شجّعوني على خوض التجربة التركية

علي بهلولي
  • 492
  • 0
غزال: لاعبو “الخضر” شجّعوني على خوض التجربة التركية

قدّمت إدارة نادي بشكتاش التركي، الثلاثاء، لاعبها الجديد الدولي الجزائري السابق رشيد غزال، إلى وسائل الإعلام.

وقال رشيد غزال في مؤتمر صحفي نقلت تفاصيله إدارة نادي بشكتاش، إن مواطنيه لاعبي “الخضر” شجّعوه على خوض التجربة التركية، حيث أمضى مُؤخّرا عقدا يدوم حتى الصيف المقبل بِصيغة الإعارة. ذلك أنه مازال مرتبطا مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي بِعقدٍ تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022.

وسبق (أو مازال) لِعدّة لاعبين دوليين جزائريين ارتداء أزياء نوادٍ تركية، على غرار سفيان فيغولي وإسلام سليماني وياسين بن زية وسعيد بلكلام وكارل مجاني ونبيل غيلاس.

وأضاف غزال أن الحماس الفيّاض للجمهور التركي في الملاعب، شجّعه أيضا على إمضاء عقد الإنضمام إلى فريق بشكتاش. مُشيرا إلى أن البطولة التركية تقترب في مستواها الفني من الدوري الفرنسي.

وأكد غزال – البالغ من العمر 28 سنة – أنه يلعب في أفضل فريق تركي، وسيبذل أقصى المجهودات لِتحقيق الأهداف المُسطّرة، ولِمَ لا حصد لقب البطولة عند نهاية الموسم الجاري. يقول الدولي الجزائري السابق بِنبرة متفائلة.

وأبدى غزال تشوّقه لِمواجهة مواطنه وزميله سفيان فيغولي جناح فريق قلعة السرايا، وقال بِنوع من المزاح إنه يأمل أن يكون فيغولي اللاعب الحزين بعد نهاية المباراة!

وحاز فريق بشكتاش 15 لقب بطولة تركية، آخرها في موسم 2016-2017. بينما يُفترض أن يواجه غزال وزملاؤه المُنافس والضيف نادي قلعة السرايا ولاعبه فيغولي، في الـ 17 من جانفي المقبل. لِحساب منافسة البطولة التركية.

هذا وكان المهاجم رشيد غزال قد تألّق في ثاني مباراة له مع فريقه الجديد بشكتاش، أمام الزّائر نادي مالاتيا سبور مساء الأحد الماضي، لِحساب منافسة البطولة التركية للموسم الجديد. حيث صنع الهدف الوحيد وتوقيع الفوز لِفريق الأسود والأبيض بِتمريرة حاسمة، كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

https://www.youtube.com/watch?v=a1fDvULvjN8

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!