-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يعتبر أحد أحسن اللاعبين في البطولة الفرنسية

“فريد بولاية” في طريقه إلى ليفربول

الشروق الرياضي
  • 9913
  • 0
“فريد بولاية” في طريقه إلى ليفربول
أرشيف

أكدت صحيفة “ليفربول إيكو” أن هناك لاعبا جزائريا في طريقه لتقمص ألوان نادي ليفربول الإنجليزي الشهير وهو فريد بولاية، اللاعب الدولي الجزائري وصانع ألعاب ميتز الفرنسي، حيث يقدم اللاعب الجزائري مستويات مميزة رفقة فريقه الفرنسي، ما جعله محل اهتمام من قبل عديد الأندية الأوروبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن كشافي ليفربول في فرنسا قدموا تقارير إيجابية بخصوص مُستويات صانع ألعاب ميتز، والذي تطوّر بشكل مُذهل خلال الموسم الجاري، بعدما تخلص من شبح الإصابات الذي طارده على مدار 4 سنوات.

وكشفت الصحيفة أن بولاية يمتلك حظوظا كبيرة للتواجد رفقة الدولي المصري مُحمد صلاح في قلعة “أنفيلد”، خاصة وأن إدارة “الريدز” لن تجد صعوبة كبيرة في شراء عقده من ميتز، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأوضحت “ليفربول إيكو” أن قيمة الصفقة لن تتجاوز 5 ملايين يورو، وهي القيمة السوقية للاعب في موقع “ترانسفير ماركت”.

يُذكر أن بولاية نجح منذ بداية الموسم الجاري في تسجيل 5 أهداف وتقديم نفس العدد من التمريرات الحاسمة، في 29 مُباراة ويتنافس على جائزة أحسن لاعب إفريقي، في بطولة القسم الأوّل الفرنسي للموسم الحالي، حيث نال بولاية جائزة أحسن لاعب لِشهر جانفي الماضي.

وكان فريد بولاية قد تألّق في مباراة المنتخب الوطني الجزائري والضيف البوتسواني وسجل بِطريقة فنية أنيقة. لِيفتتح عدّاد التهديف مع “الخضر”، في ثالث مباراة دولية له معهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!