السبت 20 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 18 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 18:37
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

توافدت على محكمة بئر مراد رايس، الأحد، وسائل الإعلام المكتوبة والسمعية البصرية، منذ الساعات الأولى للحصول على بعض حيثيات وقائع وخلفيات جريمة القتل البشعة التي ذهب ضحيتها الطالب الجامعي، أصيل بلالطة، البالغ من العمر 22سنة، لكن المعلومات المتسربة بشأن قاتل الضحية بقيت متضاربة، بين من يقول إن المتهم موجود رفقة بعض الشهود أمام التحقيق ومن يقول إن ملف الاستماع إليه أجل إلى وقت آخر.
وحسب مصادر قضائية لـ”الشروق”، فإن ملف قضية الطالب أصيل متواجد أمام قاضي تحقيق الغرفة الأولى، وأن القضية تضم فيديوهات مسجلة، وبعض التفاصيل الحساسة التي أكدت الأسباب الحقيقية لعلاقة أصيل بالقاتل، وهو ما أدى إلى إحاطة القضية بكثير من السرية.
وافدات ذات المصادر، بأن تأجيل الاستماع لقاتل الطالب أصيل بلالطة، من طرف قاضي التحقيق وارد، بالنظر إلى الجريمة وما يحيط بها من تفاصيل وتشعب المصادر ووجود شهود في القضية بينهم طلبة جامعيون، حيث يمكن أن يبقى الجاني 8 أيام عند الشرطة القضائية لاستكمال كل الإجراءات اللازمة والتي من شأنها تسليط الضوء على كل النقاط المظلمة، لا سيما أن مصادر متطابقة أكدت لـ”الشروق”، أن الخبرة كشفت عن وجود بعض الدلائل في محيط الجريمة، قد تحدد علاقة الضحية بالمتهم.
وينتظر أن يقدم الجاني الإثنين، أمام وكيل الجمهورية الرئيسي بمحكمة بئر مراد رايس، رفقة بعض الشهود وبحضور محامي عائلة بلالطة، وهذا حسب، ما تداول بين المحاميين.
وأرجعت بعض المصادر، سبب إحاطة، قضية تقديم القاتل أمام التحقيق، بسرية تامة، إلى التخوف من احتجاج طلبة الجامعة، وكذا تجنب تأثير وجود وسائل الإعلام على سير التحقيق.
و. س

https://goo.gl/TwipCs
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
close
close