-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بدعوة من الرئيس عبد المجيد تبون

قيس سعيد يزور الجزائر الأحد المقبل

الشروق أونلاين
  • 1094
  • 2
قيس سعيد يزور الجزائر الأحد المقبل
ح.م
الرئيس التونسي قيس سعيد

يقوم رئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيّد، الأحد القادم، بزيارة رسمية إلى الجزائر بدعوة من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، حسب الرئاسة التونسية.

وتشكل هذه الزيارة أول محطة في الزيارات الرسمية لقيس سعيد إلى الخارج، فضلا عن كونها تمثل تنفيذا لتعهد التزم به قيس سعيد، عند أدائه اليمين الدستورية لدى توليه رئاسة تونس، في 23 أكتوبر 2019.

وتندرج هذه الزيارة في إطار العلاقات التاريخية المتميزة القائمة بين البلدين، ما من شأنه أن يساهم في تعزيز التعاون بين الدولتين في عديد المجالات الحيوية كالطاقة والتجارة والاستثمار والنقل والسياحة.

كما ستمثل فرصة للمزيد من التنسيق والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، وفي صدارتها الوضع في ليبيا وتطورات القضية الفلسطينية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Blidi

    Je suggere que l'Algerie propose la carte identite biometrique entre les deux peuple pour traverser les deux frontieres

  • حناش مسعود

    إنها فرصة الجزائر للعودة كمحرك محوري بالمغرب العربي ولتهيمن عليه إيجابيا لتحقيق حلم شعوبه بالوحدة والاندماج وذلك بتعزيز علاقاتها في كل المناحي مع الدول المغاربية لتقطع الطريق أمام فرنسا والمغرب الذي طلب الانضمام لمجلس التعاون الخليجي وقبل ذلك للاتحاد الأوروربي خدمة لفرنسا والصهاينة الذين لا يريدون تكتلات تتصرف في مقدراتها وثرواتها بحرية واستقلالية ولا تخضع للوبي الصهيو-فرنسي -أمريكي ... فشكرا للرئيس تبون الذي يعمل على ذلك برزانة وبروية.