-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر عبد الناصر ألماس:

كازوني لم يكن محترفًا.. وجابو سيعاقب

كازوني لم يكن محترفًا.. وجابو سيعاقب
ح.م

أكد عبد الناصر ألماس، رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، اليوم السبت، أن فريقه تعامل باحترام مع المدرب الفرنسي، برنارد كازوني، لكن الأخير رفض حل القضية وديا، وتسبب في إحراج كبير لمسؤولي الكرة الجزائرية.

وقال ألماس في تصريحات تلفزيونية السبت: “أؤكد أن قضية المدرب كازوني لم تعد ضمن أجندتنا، لقد قمنا بكل ما يجب للحفاظ على صورته لدى الأنصار، لكنه تمادى ورفض الحل الودي”.وتابع: “لقد باشرنا الإجراءات لمنحه تعويضا لمدة 3 أشهر فقط.. هذا الشخص استقبلناه في الجزائر بطريقة لبقة، وقامت لجنة المنازعات بالإتحاد الجزائري باستدعائه للاستماع إلى أقواله، لكنه رفض، وهذا ما يعتبر قلة احترام للمسؤولين”.وأضاف: “تصرف كازوني لم يكن محترفا، ودفعنا إلى فسخ العقد من طرف واحد، وقدمنا كافة الملفات والتوضيحات للمديرية الفنية بالاتحاد الجزائري، ونجحنا في تأهيل المدرب نغيز بصفة نهائية”.

وعن قضية اللاعب عبد المؤمن جابو، أكد ألماس إن إدارة النادي حريصة على تطبيق القانون الداخلي بحذافيره، وستتعامل بحزم مع القضايا الانضباطية .وختم: “جابو كغيره من اللاعبين لديه حقوق وواجبات، اللاعب تعرض لمضايقات من طرف الأنصار أثرت على معنوياته، وهو ما دفعنا إلى منحه 48 ساعة، لكنه لم يعد بعدها، وهذا الأمر غير مقبول ولن يمر مرور الكرام”.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • driss

    اسمع التسيير ولم يمر مر الكرام اهذا هو المسير المحترف يهدد وكانه عبد عنده

  • driss

    جابوا من احسن الاعبين في البطولة الجزائرية وجب احترامه وتقديره لا ان يسمع سب والديه الاعب مهموم بسبب الجماهير وانت تعطيه 48 ساعة وكانه مستدعى من طرف الدرك او الجيش تعاملوا باحترافية لقد افسدتم الكرة الجزائرية

  • kader

    est ce que vous responsable du mouloudia vous etiez professionnel lorsque vous l'avez expulsé sans une raison valable et sans respecter le contrat ,ce lui qui la expulsé doit payer ,c'est l'argent du peuple