-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وقع على ثنائية جوفنتوس أمام برشلونة

كريستيانو رونالدو: “لم أعتبر ميسي غريما لي”

الشروق الرياضي
  • 4513
  • 0
كريستيانو رونالدو: “لم أعتبر ميسي غريما لي”
أرشيف

اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لم يعتبر الأرجنتيني ميسي غريما له، وهذا عقب المباراة التي فاز بها، الثلاثاء، فريقه جوفنتوس على برشلونة في الكامب نو بثلاثية نظيفة في أبطال أوروبا.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول والثالث في المباراة من نقطتي الجزاء في الدقيقتين ال13 و ال52 من المواجهة، ووقع ويستون ماكيني على الثاني في الدقيقة ال20.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات صحفية عقب المباراة: “كانت لدي علاقة ودية معه دوماً، تشاركنا الجوائز لمدة 12 أو 13 عاماً، لم اعتبره غريماً، بل تصرفت معه دوماً بشكل جيد”.

وأضاف الدون: “نعرف أنه في كرة القدم نحب اختلاق غريم من أجل العرض، لكن بالنسبة لي لا يختلف الأمر برشلونة يمر في فترة صعبة، لكن يبقى برشلونة”.

و أكد رونالدو: “نحن سعداء، كنا نعرف أن المهمة شبه مستحيلة، كانت معقدة لكننا لعبنا جيداً، كان المفتاح في بدء المباراة بشكل جيد، ومن هذه النقطة أحسسنا أن الأمور ممكنة”.

هذا ونشر رونالدو، الأربعاء، على تويتر: “من الرائع دائمًا العودة إلى إسبانيا وكاتالونيا، من الصعب دائمًا اللعب في كامب نو ضد أحد أفضل الفرق التي واجهتها على الإطلاق، اليوم كنا فريق أبطال، عائلة حقيقية وقوية وموحدة، ليس لدينا ما نخشاه حتى نهاية الموسم إلى الأمام”.

وتصدر يوفنتوس الإيطالي المجموعة بالتفوق بفارق المواجهات المباشرة على برشلونة الإسباني، وبرصيد 15 نقطة مناصفة معه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!