-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الأمن اكتشف الأمر خلال بحثه عن المخدرات بمسكنهم العائلي

كهل وابناه يحتجزان فتاة في بسكرة

الشروق أونلاين
  • 7480
  • 0
كهل وابناه يحتجزان فتاة في بسكرة
الأرشيف

تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية، بأمن دائرة طولقة بولاية بسكرة، مساء الإثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 51 سنة وابنيه البالغين 21 سنة و28 سنة، من أعمارهما، على خلفية تورطهم في قضية احتجاز فتاة تبلغ من العمر 25 سنة، بالقوة داخل مسكن العائلة.

وبحسب ما ذكرت مصالح الأمن أن الفتاة المحتجزة والتي تم تحريرها من طرف رجال الشرطة، تم اكتشافها داخل منزل العائلة، عند قيام رجال الشرطة بتفتيش المسكن، بعد إذن من النيابة، للبحث عن المخدرات، بعد معلومات وردت إلى المصلحة بشأن حيازة أحد الموقوفين لكمية من المخدرات وهو بصدد ترويجها. واكتشف رجال الشرطة أن المشتبه فيه الرئيسي في القضية كان قد استحدث بابا خلفيا في غرفته التي احتجز فيها الفتاة، للإفلات والفرار من رجال الشرطة خلال مداهمة المنزل.
وقد صرحت الفتاة الضحية أنها ظلّت محتجزة منذ أربعة أيام كاملة، وكان محتجزها يغلق عليها الباب باستمرار ويمنعها من التواصل مع الآخرين، بعدما اخذ منها هاتفها النقال، كما أنه كان يمنعها أيضا من الخروج خوفا من هروبها وإبلاغ مصالح الأمن، وأنه كان يعتدي عليها جنسيا بالقوة. إثر ذلك تم اقتياد الأب وابنيه إلى مقر الأمن والتحقيق معهم، أين اعترف المشتبه الرئيسي بالأفعال المنسوبة إليه فيما أنكر والده وشقيقه الأصغر علمهما بما كان يحدث في غرفته، ليتم تكوين ملفات قضائية ضدهم وتقديمهم أمام وكيل الجمهورية الذي أحالهم على قاضي التحقيق والذي أصدر ضدهم أوامر بالإيداع رهن الحبس المؤقت، بتهم تتعلق باحتجاز امرأة دون إذن من السلطات المتبوع بالفعل المخلّ بالحياء. في انتظار ما سيسفر عنه التحقيق القضائي قبل مثولهم أمام المحكمة، في هذه القضية التي اهتز على وقعها أحد أكبر التجمعات السكانية بمدينة طولقة ببسكرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!