-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استنادا إلى وسيلة إعلام شهيرة بِبلاد الجيرمان

لاعب ألماني في طريقه إلى “مُحاربي الصّحراء”

علي بهلولي
  • 12975
  • 0
لاعب ألماني في طريقه إلى “مُحاربي الصّحراء”
ح.م
ميتشل فيزر بِزيّ نادي فيردر بريمن الألماني.

قالت وسيلة إعلام ألماني شهيرة، الثلاثاء، إن لاعبا مُحترفا من بلدها يرغب في ارتداء زيّ المنتخب الوطني الجزائري لِكرة القدم.

وذكرت الصحيفة نصف الأسبوعية الرياضية “كيكر” أن اللاعب الألماني ميتشل فيزر يُخطّط للاستفادة من الجنسية الرياضية الجزائرية، وتمثيل ألوان “الخضر”.

وأشارت الجريدة إلى أن والدة ميتشل فيزر جزائرية، وأن هذا الرّياضي مُصِرٌّ على اللّعب الدولي تحت إمرة الناخب الوطني جمال بلماضي.

وسبق للاعب ميتشل فيزر (28 سنة) ارتداء زيّ منتخبات ألمانيا للفئات الصّغرى، لكنّه لم ينشط في صنف الأكابر. وهو ما يسمح له بِتغيير الجنسية الرّياضية، ووفقا للوائح “الفيفا”.

ويحترف ميتشل فيزر في نادي فيردر بريمن الألماني منذ صيف 2022، بِعقد تنقضي مدّته في الفصل ذاته من عام 2024.

وخاض اللاعب فيزر في الموسم الحالي 21 مباراة بِألوان نادي فيردر بريمن، في بطولة ألمانيا وكأس هذا البلد، يوجد بينها 20 مباراة شارك فيها أساسيا، وسجّل 3 أهداف ووزّع 7 تمريرات حاسمة.

ويحمل هذا اللاعب في جعبته مع فريق بايرن ميونيخ: لقب بطولة ألمانيا عامَي 2014 و2015، وكأس هذا البلد عام 2014، والكأس المحلّية الممتازة عام 2012، وكأس العالم للأندية عام 2013. كما أحرز مع منتخب ألمانيا للأواسط لقب بطولة أمم أوروبا لِهذه الفئة نسخة بولونيا 2017، بعد أن سجّل الهدف الوحيد في المباراة النهائية أمام إسبانيا (شريط الفيديو الأوّل المُدرج أدناه).

ويشغل ميتشل فيزر منصب مدافع أيمن، وهو المركز الخاص بِيوسف عطال في المنتخب الوطني الجزائري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!