-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تعرض للطرد بعد مناوشات مع لاعبي اتحاد جدة 

مبولحي معرض للعقوبة في السعودية بسبب والدته!!

الشروق الرياضي
  • 15257
  • 7
مبولحي معرض للعقوبة في السعودية بسبب والدته!!
ح.م
وهاب رايس مبولحي

أكدت تقارير إعلامية سعودية أن الدولي الجزائري رايس وهاب مبولحي حارس الاتفاق السعودي، معرض للإيقاف بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقب تهجمه على بدلاء لاعبي الاتحاد بعد نهاية مباراة الفريقين ضمن الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسب صحيفة “الاقتصادية” فقد بدأت الأحداث بعد نهاية المباراة عندما كان مبولحي يغادر أرضية الملعب، وهو يتحدث بصوت عال، وقبل أن يتلاسن مع الأرجنتيني ليناورد جيل والبرازيلي رومارينيو ثم حامد البلوي مدير الفريق ليقوم الحارس الجزائري بقذف علبة المياه تجاههم قبل أن يتدخل الموجودون وينقذوا الموقف قبل أن يتطوّر.

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن حكم اللقاء كان قريبا من الأحداث ودوّن الواقعة، ما يجعل الدولي الجزائري معرضا لعقوبة قاسية.

هذا ووفقا لبرنامج “الديوانية”، المذاع عبر القنوات الرياضية السعودية، فإن مبولحي، تعرض للشتم من طرف أحد لاعبي اتحاد جدة باللغة الفرنسية، الأمر الذي جعله يثور ولا يتحكم في أعصابه.

وحسب ذات المصدر، فقد ردّ مبولحي، المولود لأم جزائرية وأب كونغولي، على اللاعب قائلا: “أنا فقدت أمي”، في إشارة لوفاة والدته، قبل أن يغضب بشدة، وتحدث مشادة بينه ولاعبي الاتحاد، وبالأخص ليوناردو خيل، ليقوم الحكم بطرد الحارس الجزائري.

وأشار البرنامج إلى أن رومارينيو مهاجم الاتحاد، كان متوجها إلى غرفة الملابس الخاصة بالاتفاق، للاعتذار لمبولحي، لكن مراقب المباراة منعه.

يذكر أن والدة رايس مبولحي، عائشة، توفيت حينما كان منشغلا بالتحضير مع المنتخب الجزائري، في عام 2010.

ويحرص دائما مبولحي على تخليد والدته، وظهر ذلك في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا الماضية، أمام نيجيريا، حيث كتب اسم أمه على القفاز، عندما قاد منتخبه للفوز (2-1).
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • nacer

    عادي تجرو مور القرش ، اللعب في تركيا و عند عربان الخليج هو نزول للحضيض، لي يحب يرفع مستواه يروح يلعب في إسبانيا أو إنجلترا أو إيطاليا أو ألمانيا ، و إلى ما كنش يروح فرنسا أو البرتغال

  • فؤاد حسن المطر

    لماذا أخطاء لاعب وحارس الاتفاق... من ظلم النظر من طرف واحد والحكم.. ولماذا تم الاعتذار من قبل الاعب الاتحاد وبعض الاعبين هم عارفين الأخطاء. ولماذا حتى الآن لم يصدر القرار دام الحارس مخطي ايش التأخير... باقانون سوف يظهر الحق...

  • ام انس

    هذا ظلم كيف يعاقب لاعب جاء لينقذ فريقكم ؟؟مبولحي فقد والدته وهو لازال متأثرا بها حتى ولو كان هو المبتدىء على السلطات السعودية مراعاة مشاعره ...لكن الظلم ظلمات يوم القيامة..

  • yezemri

    c bien ce qu'il a fait

  • جزايري

    بلايلي وبلعمري ومبولحي منين راحو للسعودية وهوما فالمشاكل عدم سداد الرواتب وغيرها قلنالكم فالاول ماهيش النيفو تاعكم

  • سامي

    ولمادا سب وشتم والدته وهدا ليس بعنف ويجب المعاقبة عليه تصرفه عادي واي انسان تاخده العزة على ولديه ومن الرجولة ان ينزعج وبالخصوص الامر تعلق بامه المتوفي الله يرحمها انجبت ولد متخلق واعطى الكثير للفريق الوطني

  • ديار الغربة المرة

    الله يلعن الكرة اذا وصل الأمر أن يخوض أحد في عرضك
    و هذا ما وقع لزيدان في نهائي كأس العالم ضد إيطاليا
    أنا هنا في بلاد الغرب إنجليزي ذكر أمي بالكلمة الإنجليزية القبيحة المعروفة للجميع ...فكسرت أنفه برأس قبل أن يتحرك...?