-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كشّروا عن الأنياب في حصد اللقب

محرز وزملاؤه يجلدون ليفربول بِقسوة

علي بهلولي
  • 2411
  • 2
محرز وزملاؤه يجلدون ليفربول بِقسوة

كشّر اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز وزملاؤه في فريق مانشستر سيتي الأنياب مساء الأحد، وأبدوا رغبة صريحة في حصد لقب البطولة الإنجليزية.

وفاز فريق مانشستر سيتي بِنتيجة عريضة (1-4) على الغريم والمضيف ليفربول، في إطار الجولة الـ 23 من عمر البطولة الإنجليزية.

وشارك الجناح رياض محرز أساسيا مع فريقه مانشستر سيتي، في مواجهة نادي ليفربول، قبل أن يُستبدل في الدقيقة الـ 72. وحينها كانت النتيجة متعادلة بِهدف لِمثله.

وكان يُمكن لِفريق “الأزرق السّماوي” تسجيل أكثر من 4 أهداف، بِدليل أن متوسط الميدان إلكاي جوندوجان أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الـ 37.

وبات فريق المدرب جوسيب غوارديولا وقد حصد الفوز الـ 14 على التوالي، في كلّ المنافسات الرّسمية للأندية هذا الموسم. كما استمرّ نادي مانشستر سيتي في نسقه الإيجابي، حيث لم ينهزم في المباراة الـ 21 على التوالي، بِاحتساب جميع المسابقات الرّسمية للأندية في النسخة الحالية.

ويجمع مانشستر سيتي بعد هذا الإنتصار السّاحق 50 نقطة في الصّدارة، مُتقدّما عن المُطارد مانشستر يونايتد بِفارق 5 نقاط، لكن فريق محرز تنقصه مباراة متأخّرة. ويشغل نادي ليفربول الرّتبة الـ 4 بِرصيد 40 نقطة.

ويُمكن القول إن فريق مانشستر سيتي يسير بِخطى ثابتة وموثوقة نحو حصد لقب “البريمرليغ”، ولو أن الكرة ليست علوما دقيقة، ولا يجوز استباق الأحداث.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • نصرالدين

    مانشستر سيتي كشر انيابه بعد خروج محرز و ليس قبلها

  • Lakhdar

    محرز ملعبش مليح