الإثنين 30 نوفمبر 2020 م, الموافق لـ 14 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

 أثار اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بظهوره الإثنين، مع زوجته الهندية السابق، ريتا جوهال، في حفل عيد ميلاد ابنته، بعد أن كان انفصل عليها منذ فترة وربط علاقة مع عارضة أزياء بريطانية.

ونشرت عارضة الأزياء الهندية ريتا جوهال “ستوري” على صفحتها الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، أثناء احتفالها بعيد ميلاد ابنتها بحضور قائد “الخضر”، ما جعل الجزائريين يعلقون على ذلك بطرق مختلفة، ولو أن غالبيتهم ساندوا محرز في قرار قطع علاقته مع زوجته الهندية سابق.

من جهة أخرى، جاء محرز مهاجم في المركز السادس كأفضل لاعب في إفريقيا، وفقا لتقييم موقع “90 دقيقة” المختص في متابعة كرة القدم العالمية، ونشر ذات الموقع قائمة لأفضل 10 لاعبين في “القارة السمراء” خلال الموسم المنصرم، والتي عرفت تواجد اسم لاعب جزائري واحد وهو قائد “الخضر” النجم رياض محرز، الذي حفظ ماء وجه الجزائريين، وحل محرز في المركز السادس في ترتيب أفضل 10 لاعبين أفارقة ينشطون حاليا في “القارة العجوز”.

ونجح 5 لاعبين في التفوق على نجم “محاربي الصحراء”، وهم المغربي أشرف حكيمي والغابوني بيير إيمريك أوباميونغ والسنغالي خاليدو كوليبالي والمصري محمد صلاح والسنغالي الأخر ساديو ماني.

في المقابل تقدم محرز في هذا الترتيب على عدة نجوم إفريقية كبرى منها الكاميروني جوال ماتيب والنيجيري ولفريد نديدي والإيفواري نيكولا بيبي والغيني نابي كايتا والنيجيري فيكتور أوسيمهان، وظهر النجم الأسبق لليستر سيتي بشكل رائع مع المنتخب الوطني ونادي مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل المتابعين.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، قد أعلن على لسان رئيسه أحمد أحمد عن إلغاء حفل جوائز الأفضل لهذه السنة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، كما هو الشأن بالنسبة لجوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وحتى جائزة الكرة الذهبية لمجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة.

يذكر أن محرز سبق له أن توج بلقب أفضل إفريقي لعام 2016، وذلك بعد قيادته للنادي الملقب بـ”الثعالب” للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

تجدر الإشارة إلى أن السنغالي ساديو ماني توج بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، في حين توج زميله في نادي ليفربول، المصري محمد صلاح، بذات الجائزة في عامي 2017 و2018. ويحلم محرز بإهداء الجزائر لقبها الثاني في هذه الجائزة الفردية مستقبلا.

رياض محرز ريتا جوهال مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

  • في البطولة القطرية

    بِالفيديو: بن يطو يتألّق تسجيلا وتمريرا

    تألّق اللاعب الجزائري محمد بن يطو، الخميس، وساهم بِقوّة في فوز فريقه الوكرة بِنتيجة (3-1) على المضيف نادي السيلية. ولُعبت هذه المباراة في إطار الجولة السّابعة،…

    • 864
    • 0
  • حظي بتعاطف واسع من الجزائريين والسعوديين

    زكري لـ"الشروق": أنا بخير وأشكر كل من سأل عني

    طمأن المدرب الجزائري، نور الدين زكري، الجزائريين وكل من سأل عنه بعد وعكته الصحية المفاجئة خلال مباراة فريقه ضمك أمام الشباب، الجمعة، في الدوري السعودي،…

    • 812
    • 0
600

8 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • احمد

    الغريب أن الجزائريين الجهلة جعلوا محرز غير المتدين ممثلا للجزائر فقط لأنه يلعب كرة قدم من جلد منفوخ ويلعب للمنتخب الجزائري! الشعوب تعمل وتكافح والجزائريون يعرفون الكسل والثرثرة والهجرة والقيل والقال وكرة القدم!

  • Chelouche rachid

    محرز هو أحسن لاعب في إفريقيا أحب من أحب و كره من كره.. حكيمي و اومابيونغ لا يملكون مهارات محرز و هم بعيدين كل البعد إلى الخلف…

  • Chelouche rachid

    محرز هو أحسن لاعب في إفريقيا أحب من أحب و كره من كره.

  • محمد☪Mohamed

    المشكل تاع الجزائري وراء كمبيوتر , يحاول يطبق ثقافتة وفهمه للإسلام على شباب يعيش في غرب
    لازم يفهم ما تحرمه ثقافتنا ذخل الوطن غريب عند كثير من دول .
    لاتطبق عقليتك الجزائرية على شباب الغرب وحثى لو كان ذات أصل جزائري ليس لنا نفس المفهوم ,ونظرة.
    من الطبيعي يلتقي مع زوجته السابقة عنده معها طفل وهما يتقاسم التربية وزيارة و كذلك أشياء أخرى تخص البلدهم , ماشي كما حنا .
    وهذي راكم تشفوها حثى في أفلام الأمريكية فالماذا تستغرب .
    علموا أولادكم يفصل بين عقليته وثقافته وتوابته وفهمه للإسلام على حثى المغربي وتونسي مختلفيين.

  • محمد☪Mohamed

    يوجد فرنسيين وأروبيين خاصة البنات يشتكون من الحراقة في بلادهم ويقولها أنت عارية وثثير الرجال
    , ماشي هبال !!!
    حثى بعض بنات المهاجرين عند زيارتهم للجزائر البعض إشتكت من رجل الشرطة ودركي يقدم لها ملاحظة لماذا تقودين السيارة ليس لكم رجال , هذي موجودة في تواصل إجتماعي تخص الجزائر.
    كما سروال Bermuda و عين الفوارة و شواطئ الجزائر .

  • أين الغرابة والعجب؟ نسيتم ابنته؟

    أنتم وضعتم السؤال ((محرز يثير الجدل بظهوره مع زوجته السابقة)) أي جدل لا أرى أي غرابة ولا عجب؟؟ فقد أجبتم بأنفسكم وبرد مقنع وقاطع لأي جدل بقولكم ((ظهور محرز الإثنين، مع زوجته الهندية السابق(ة)، ريتا جوهال، في حفل عيد ميلاد ابنته)) … لا أرى عجبا ولا جدلا إلا في عقول السذج فهل نسيتم أن له ابنة مع الهندية وأنه حضر عيد ميلاد ابنته أم تريدون أن يقطع رَحِمَهُ؟…

  • sALAHEDDINE

    مؤسف جدا ان ننقل الخبر دون التحري الصور قديمة جدا حتى سن ابنته تغير وكبرت قياسا بما نراه فالصورة وواضح ان هناك خلاف بين رياض وزوجته السابقة لذلك نرجو التحري جيدا قبل نشر هذه الاخبار

  • ayedbrahim

    ماذا تنتظرون منه لقد تشبع بالفكر و العادات الغربية

close
close