الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 23 صفر 1441 هـ آخر تحديث 23:58
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
أرشيف

حلّ المنتخب المحلي المغربي بعد ظهر الخميس بِالجزائر، تأهّبا لِمواجهة نظيره على مستوى “محاربي الصحراء”، السبت المقبل على الساعة السابعة والربع مساءً.

ويحتضن ملعب “مصطفى شاكر” بِالبليدة أطوار هذه المباراة، لِحساب ذهاب الدور الأخير من تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين (شان الكاميرون 2020). تحت إدارة حكم الساحة جوشوا بوندو من بوتسوانا.

وقدِم المنتخب المحلي المغربي إلى الجزائر منقوصا من خدمات لاعبَين ممتازَين، بِداعي الإصابة، وهما المهاجمان: أيوب الكعبي من الوداد البيضاوي، ومحمود بن حليب من الرجاء البيضاوي.

ويحمل الكعبي (في الصورة من اليمين) لقب هدّاف بطولة إفريقيا للاعبين المحليين عام 2018، بِرصيد 9 توقيعات. وحاز زميله بنحليب (في الصورة من اليسار) نفس اللقب، لكن في منافسة كأس “الكاف” عام 2018، بِمجموع 12 هدفا.

وكان الناخب الوطني المغربي حسين عموتة قد أعلن في تاريخ سابق عن توجيه الدعوة لـ 24 لاعبا، لكن لم يُعيّن فيما بعد خليفتَي أيوب الكعبي ومحمود بن حليب المُصابَين.

الجزائر المغرب شان 2020
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • كنزي لحسن - العين الصفراء

    محليو المغرب أكثر تماسكا من فريقنا الذي هزمته غانا بعقر داره … والعود اللي تحقرو يعميك فحذاري من الاستخفاف بهذا المنافس الشرس وعدم أخذ الأمور بجدية خاصة أن ما تسمونه بالفريق الثاني هو عاصمي 70% وليس وطني حسب إدعائكم الباطل فأين لاعبي الغرب والجنوب من الساورة مثلا وهم زبدة البطولة الوطنية ومن أسالوا العرق البارد للأهلي وفيطا كلوب وسيمبا ؟؟؟

close
close