الإثنين 30 نوفمبر 2020 م, الموافق لـ 14 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

كشفت تقارير صحفية سعودية عن اقتراب إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، من التعاقد مع الدولي الجزائري جمال الدين بن العمري، مدافع فريق الشباب السابق وليون الفرنسي الحالي، في مفاجأة غير متوقعة، من منطلق أن المدافع الجزائري وقع مع فريقه الفرنسي الجديد منذ 15 يوما فقط.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، السبت، فإن إدارة نادي الاتحاد قدمت عرضاً لنظيرتها في ليون، من أجل الحصول على خدمات بن العمري، في “ميركاتو” الصيف الحالي، الذي لا يزال مفتوحا في الدوري السعودي ولن يغلق قبل تاريخ 31 أكتوبر المقبل، وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي ليون وافقت على انتقال بن العمري لتمثيل الاتحاد، وذلك لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، ليكون بديل البرازيلي برونو أوفيني.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مدافع وفاق سطيف السابق قد أبدى موافقته للعودة إلى الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة الاتحاد، حيث قام بمتابعة حسابات رئيس نادي “العميد” ونائبه، ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول صحة هذه الأخبار المتداولة، بالنظر إلى التحدي الذي رفع بن العمري بالنجاح في تجربته الاحترافية الأولى في القارة العجوز.

إلى ذلك، أكدت الصحيفة السعودية، أن موافقة ليون على انضمام بن العمري لنادي الاتحاد، جاءت كونه المدافع الخامس في النادي الفرنسي مما يعني صعوبة مشاركته مع فريقه الجديد المتنقل إليه قبل 18 يوماً تقريباً، ونجح مسؤولو نادي ليون في الحصول على توقيع بن العمري لمدة موسم واحد مع أفضلية التمديد لموسم إضافي، وذلك في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع الشباب، وأعلنت إدارة الأخير في السابع من سبتمبر الماضي، موافقتها على طلب المقدم من مدافع “الخضر” بإلغاء عقده مع فريق “الليوث” بموجب الخطاب الرسمي المستلم في الأول من سبتمبر.

وانضم بن العمري صاحب الـ30 عاماً إلى نادي الشباب في جويلية 2016 قادماً من وفاق سطيف، وشارك في 12 مباراة بالدوري السعودي خلال الموسم المنصرم.
ت.ع

السعودية جمال بن العمري ليون

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • مواطن

    إلعب هناك و اكثر من من العمرات و الحج و الصلاة في المسجد الحرام و المسجد النبوي افضل لك من بلاد الغرب…انها فرصة لك مع الله

close
close