-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
موازاة مع مقتل كهل بقسنطينة في ظروف غامضة

مقتل فلاح بالرصاص في سوق أهراس

الشروق أونلاين
  • 5977
  • 2
مقتل فلاح بالرصاص في سوق أهراس
أرشيف

تلقت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني ببلدية بئر بوحوش بولية سوق اهراس ليلة الجمعة بلاغا عن وجود شخص غارق في دمائه بمنطقة “المذاكرية” ببلدية بئر بوحوش وسط حقل للبطيخ الصفر، وفور تنقلها إلى عين المكان تبين بأن الضحية تلقى طلقة نارية من بندقية صيد، على مستوى الظهر كانت كافية لإنهاء حياته ما يبعد فرضية انتحاره، الضحية المسمى م. عبد الوهاب البالغ من العمر 47 سنة وهومتزوج ومن دون أطفال، وحسب أهل الضحية، فإن المتوفى يقطن بقرية سيدي بلغيث ويعمل كمنتج لفاكهة البطيخ الأصفر بمنطقة بلدية بئر بوحوش وليس لديه مشاكل وعداوات تذكر، وفتحت مصالح الدرك من جهتها تحقيقا في القضية اللغز.

وفي سياق ذي صلة، أوقفت السبت مفرزة الدرك ببلدية الراقوبة شخصين كانا على متن مركبة هاربين بحوزتهما سلاح ناري يحتمل أن يكون له علاقة بجريمة القتل، وحسب تصريحات أهل القتيل، فإن أشخاصا قدموا من بلدية الراقوبة لصيد الخنزير في وقت متأخر في نفس الليلة التي قتل فيها ابنهم وتبقى التحريات والتحقيق المفتوح في القضية هو الفاصل لكشف الجاني أو الجناة.

وفي ولاية قسنطينة تدخل رجال الحماية المدنية، الجمعة، بمنطقة البعراوية، حيث أجلوا جثة الضحية م.أ، البالغ من العمر 40 سنة، إذ وجد على حافة الطريق وعلى جسده العديد من الإصابات من الرأس إلى قدميه حيث تم تأكيد وفاته من طرف طبيب الحماية المدنية ونقله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد بوضياف بالخرب تزامنا مع فتح مصالح الدرك تحقيقا في الحادث.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • عمر

    نوفمبريو آخر الزمان قرروا عدم تنفيد القصاص,,

  • mohamed

    مزال مزال الخير جاي القتل سيزداد ومازلت اقولها وسترون تسارع للاجرام لان المجرمين فهموا رسالة السلطة لا اعدام ولا ترويع للمجرمين بقي الشعب الذي اختار ان يكون خروفا بدل ان يتحد ويختار ان يكون جزارا حينها ستتغير الامور