-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعقد يمتد لخمس سنوات

مهدي ليريس ينضم لسامبدوريا الإيطالي

توفيق عمارة
  • 1965
  • 0
مهدي ليريس ينضم لسامبدوريا الإيطالي
ح.م

رسم، مساء الإثنين، اللاعب الجزائري، مهدي ليريس، انضمامه لنادي سامبدوريا الإيطالي بعقد يمتد لخمس سنوات كاملة وينتهي شهر جوان 2024، وبعد نجاحه في اجتياز الفحص الطبي في نادي الجنوب الإيطالي، وكان ليريس يلعب في نادي كييفو فيرونا الذي تألق فيه خلال الموسمين الأخيرين، قبل أن ينجح في الترقي إلى مستوى أعلى بالانضمام إلى سامبدوريا أحد أكبر الأندية التاريخية في الدوري الإيطالي.

وكان ليريس محل صراع بين سامبدوريا ونادي سبال، لكن إدارة الفريق الأول نجحت في الفوز بالصفقة، بعد أن منحت عرضا ماليا أكبر، تضمن 4 ملايين يورو كمنحة تحويل مع متغيرات تبعا للمردود الذي سيقدمه اللاعب الجزائري (21 سنة) خلال الموسم الجاري، علما أنه يلعب كوسط ميدان هجومي أو على الأروقة، ويرشحه الكثير من المتابعين ليكون أحد اكتشافات الدوري الإيطالي في المواسم المقبلة.

وسيخوض ليريس ثالث تجربة له في إيطاليا، بعد أن حمل في السابق قميصي كييفو وجوفنتوس، ويملك اللاعب الجزائري في رصيده 23 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيا بصناعة هدفين.

وسيتكفل ليريس بتعويض النجم البلجيكي دينيس برايت، المنتقل حديثا لليستر سيتي الإنجليزي، بعد تجربة دامت 3 سنوات مع سامبدوريا، علما أن نادي سامبدوريا يضم في صفوفه لاعبا جزائريا آخر وهو محمد بهلولي، الموهبة السابقة لأولمبيك ليون الفرنسي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!