-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تتويج فارس المسابقة الشعرية ليلة المولد النبوي الشريف..

موسم ثالث من “شاعر الرسول” على “الشروقTV “.. وهذه التفاصيل!

موسم ثالث من “شاعر الرسول” على “الشروقTV “.. وهذه التفاصيل!
ح.م

أعلنت قناة “الشروق العامة” عن إطلاق الموسم الثالث من مسابقتها الشعرية الوطنية في مدح خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم، “شاعر الرّسول” ضمن شبكتها البرامجية المقبلة، وهذا في إطار حصصها الهادفة وسياستها التي تعمل على نشر ثقافة الجمال والارتقاء بالذوق العام في أوساط المشاهدين.

وأوضح معد ومنتج “شاعر الرسول” الإعلامي سليمان بخليلي، أنه على الشعراء الراغبين في المشاركة إرسال قصيدة واحدة مكتوبة مع نسخة من بطاقة التعريف على البريد الإلكتروني التالي: chourouktv2017@gmail.com، فيما حدد آخر أجل لاستقبال المشاركات بتاريخ العاشر من شهر سبتمبر المقبل.
ومعلوم أن الشاعرة حورية وجدي، من ولاية الشلف، قد توجت بلقب الموسم الماضي من المسابقة بعد تنافس مميّز استمرّ لشهرين، بمجموع 250 متسابقا مشاركا، تأهل منهم خمسة شعراء للدور النهائي. وحصلت حينها صاحبة المركز الأول على مبلغ 50 مليون سنتيم وبردة اللقب، والثاني على 40 مليون وميدالية فضية، والثالث على 30 مليون سنتيم وميدالية برونزية، بينما فاز المتسابق الرابع بمبلغ 20 مليون ووسام، والخامس على 10 ملايين سنتيم وشهادة شرفية.

وواكب “بنك السلام” جميع مواسم “شاعر الرسول” باعتباره الراعي الأول للبرنامج، من خلال تسديد جوائز الفائزين خلال الطبعتين، في وقت نسجل فيه عزوف الجميع عن رعاية البرامج الثقافية العامة والشعرية منها بوجه خاص. للتذكير، فقد لقيت المسابقة في الموسمين الأول والثاني نسب مشاهدة وتفاعلات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل إدارة قناة “الشروق” تحت رئاسة المدير العام علي فضيل، تلتزم بإنتاج هذا البرنامج سنويا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • النجمة النجلاء

    متى يتم الاعلان عن قائمة المتأهلين ؟ظ و متى يكون موعد عرض البرنامج ؟ظ و تمنياتي بالتوفيق للجميع ..

  • هند

    لا نعرف ما الهدف من هذا البرنامج وهل الرسول صلى الله غليه وسلم في حاجة الى شعراء كان ذلك في سوق عكاظ والله تعالى يقول في كتابه العزيز والشعراء يتبعهم الغاوون ..نحن في حاجة الى اتباع سنته واتباع تعاليمه والنهي عن المنكر ...الخ وليس قول الشغر

  • شاعر بدون جهل

    ( ماهي الفائدة التي يستفيد منها المواطن الجزائري ؟ ) الشعوب تعيش عصر 2019 في أبحاثها ونحن نجتر ماقيل في العصور الحجرية وكرر ملايير المرات, بئس حظ الجزائريين والأبحاث والشعراء

  • نجاة

    مسابقة جميلة وهادفة
    يا ريث نرى مسابقات مماثلة في كل ما ينفع الجيل الضائع

  • قدور0031

    ربي يوفقكم في تمجيد رسولنا الكريم عليه أزكى الصلاة والتسليم