-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِألوان نادي الدحيل

نجل ماجر يُشارك في البطولة القطرية

علي بهلولي
  • 6625
  • 0
نجل ماجر يُشارك في البطولة القطرية

خاض لطفي ماجر نجل أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر عصر الأحد، ثاني مباراة له مع فريق الدحيل في البطولة القطرية للموسم الجديد.

وخسر فريق الدحيل بِثلاثية نظيفة أمام الزّائر نادي الغرافة، لِحساب الجولة السادسة من عمر البطولة القطرية للموسم الجديد.

ودخل متوسط الميدان لطفي ماجر أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 82، مُرتديا القميص رقم “39”. وحينها كان فريقه الدحيل مُتخلّفا في النتيجة بِثنائية نظيفة.

وكان تاريخ المباراة الأولى يُشير إلى الـ 4 من نوفمبر الحالي، لمّا دخل لطفي ماجر أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 56، خلال لقاء فريقه الدحيل والضيف نادي قطر، لِحساب الجولة الرّابعة من عمر بطولة هذا البلد الخليجي.

وبدأ لطفي ماجر الموسم الحالي مع نادي الدحيل لِفئة الآمال (صنف أقل من 23 سنة)، كما تُظهره الصورة المُدرجة أعلاه، حيث يبرز في الوسط بِاللّباس الأحمر. قبل أن تتم ترقيته إلى فئة الأكابر.

وكان لطفي ماجر (18 سنة) قد اختار تمثيل ألوان منتخب قطر للفئات الصغرى، حيث شارك مع فريق “العنّابي” لِفئة أقل من 19 سنة، في تربّص أُقيمت فعّالياته شهر جوان الماضي.

ومعلوم أن الوالد رابح ماجر يملك إقامة بِالعاصمة القطرية الدوحة، ولا يُستبعد أن يكون وراء القرار الرّياضي الذي اتّخذه ابنه لطفي.

وفي الطرف المقابل، خاض اللاعبان الجزائريان الدولي ومتوسط الميدان عدلان قديورة وصانع الألعاب سفيان هني، كل أطوار مواجهة نادي الدحيل، بِزيّ فريقهما الغرافة.

وبات فريق الغرافة بعد هذا الفوز العريض والثمين، يجمع 12 نقطة في المركز الـ 3. ويشغل نادي الدحيل الرّتبة الـ 4 بِرصيد 9 نقاط. وهو ترتيب مُؤقّت، في انتظار إجراء باقي لقاءات الجولة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!