الأربعاء 02 ديسمبر 2020 م, الموافق لـ 16 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

خاض لطفي ماجر نجل أسطورة الكرة الجزائرية رابح ماجر عصر الأحد، ثاني مباراة له مع فريق الدحيل في البطولة القطرية للموسم الجديد.

وخسر فريق الدحيل بِثلاثية نظيفة أمام الزّائر نادي الغرافة، لِحساب الجولة السادسة من عمر البطولة القطرية للموسم الجديد.

ودخل متوسط الميدان لطفي ماجر أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 82، مُرتديا القميص رقم “39”. وحينها كان فريقه الدحيل مُتخلّفا في النتيجة بِثنائية نظيفة.

وكان تاريخ المباراة الأولى يُشير إلى الـ 4 من نوفمبر الحالي، لمّا دخل لطفي ماجر أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 56، خلال لقاء فريقه الدحيل والضيف نادي قطر، لِحساب الجولة الرّابعة من عمر بطولة هذا البلد الخليجي.

وبدأ لطفي ماجر الموسم الحالي مع نادي الدحيل لِفئة الآمال (صنف أقل من 23 سنة)، كما تُظهره الصورة المُدرجة أعلاه، حيث يبرز في الوسط بِاللّباس الأحمر. قبل أن تتم ترقيته إلى فئة الأكابر.

وكان لطفي ماجر (18 سنة) قد اختار تمثيل ألوان منتخب قطر للفئات الصغرى، حيث شارك مع فريق “العنّابي” لِفئة أقل من 19 سنة، في تربّص أُقيمت فعّالياته شهر جوان الماضي.

ومعلوم أن الوالد رابح ماجر يملك إقامة بِالعاصمة القطرية الدوحة، ولا يُستبعد أن يكون وراء القرار الرّياضي الذي اتّخذه ابنه لطفي.

وفي الطرف المقابل، خاض اللاعبان الجزائريان الدولي ومتوسط الميدان عدلان قديورة وصانع الألعاب سفيان هني، كل أطوار مواجهة نادي الدحيل، بِزيّ فريقهما الغرافة.

وبات فريق الغرافة بعد هذا الفوز العريض والثمين، يجمع 12 نقطة في المركز الـ 3. ويشغل نادي الدحيل الرّتبة الـ 4 بِرصيد 9 نقاط. وهو ترتيب مُؤقّت، في انتظار إجراء باقي لقاءات الجولة.

رابح ماجر لطفي ماجر نادي الدحيل القطري

مقالات ذات صلة

  • في هزّ الشّباك بِالرّأس

    محرز على خطى "أندي ديلور بوزلّوف"!

    وصف اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز هدفه الثالث ضد بيرنلي، بِأنه أجمل توقيع أمضاه في مباراة مساء السبت. وفاز مانشستر سيتي بِخماسية نظيفة على الزائر نادي…

    • 1650
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close