الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م, الموافق لـ 15 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق

لا يُستبعد أن تطول عودة اللاعب الدولي الجزائري العربي هلال سوداني إلى صفوف “الخضر”، حتى مارس من العام المقبل.

ويخضع العربي هلال سوداني حاليا للحجر الصحي والعلاج، بعد إصابته بِفيروس “كورونا” السبت الماضي. كما جاء على لسان التقني البرتغالي بيدرو مارتينز مدربه في فريق أولمبياكوس اليوناني، في مؤتمر صحفي نقلت تفاصيله الصحافة في بلاد الإغريق.

وغاب سوداني مساء الثلاثاء، عن مباراة فريقه أولمبياكوس اليوناني والمضيف بورتو البرتغالي، لِحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا.

ويستعدّ المنتخب الوطني الجزائري لِمواجهة زيمبابوي ذهابا وإيابا، في الـ 12 والـ 16 من نوفمبر المقبل. بِرسم الجولتَين الثالثة والرّابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022.

وتبدو فرص حضور سوداني هاتَين المقابلتَين شبه مُنعدمة، وبِالتالي قد ينتظر ابن الشلف حتى ربيع 2021، من أجل تجديد العهد مع النخبة الوطنية، التي تتبارى آنذاك مع زامبيا وبوتسوانا، بِرسم تصفيات “كان” 2021.

ويعود آخر ظهور للمهاجم العربي هلال سوداني مع المنتخب الوطني، إلى تاريخ الـ 18 من نوفمبر 2019، لمّا دخل أرضية الميدان بديلا لِزميله متوسط الميدان الهجومي يوسف بلايلي في الدقيقة الـ 73، خلال مواجهة المضيف بوتسوانا، في إطار تصفيات كأس إفريقيا.

العربي هلال سوداني المنتخب الوطني الجزائري كورونا

مقالات ذات صلة

  • الوباء يضرب بقوة في المنتخب الوطني

    5 لاعبين.. بلماضي وزطشي يصابون بكورونا

    انضم، السبت، رضا حلايمية، مدافع بيرتشوت ويلريجك البلجيكي، إلى قائمة لاعبي الخضر، الذين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال الفترة الأخيرة بعد تعرض عدد من…

    • 2400
    • 1
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close