-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هدف وفوز لـ “بن ناصر”

علي بهلولي
  • 1078
  • 1
هدف وفوز لـ “بن ناصر”
ح.م

ساهم اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر عصر السبت، في صنع فوز ثمين لِفريقه ميلان آسي الإيطالي.

وتغلّب الميلان بِثنائية نظيفة على الزّائر نادي لاتسيو، في مباراة تندرج ضمن إطار الجولة الـ 34 من عمر منافسة “الكالتشيو”.

وسجّل إسماعيل بن ناصر الهدف الأوّل في هذه المباراة عند الدقيقة الـ 17، رافعا غلّته إلى توقيعَين.

إجمالا، يجوز متوسّط الميدان الدّفاعي الجزائري 3 أهداف وتمريرتَين حاسمتَين، في كلّ المنافسات الرّسمية للأندية هذا الموسم.

وفي الطرف المُقابل، تابع المدافع الدولي الجزائري السّابق محمد فارس اللّقاء، من دكّة بدلاء فريقه لاتسيو.

وبات فريق المدرب ستيفانو بيولي بعذ هذا الانتصار، يملك 61 نقطة في المركز الـ 4. ويشغل نادي لاتسيو الرّتبة الـ 2 بِرصيد 64 نقطة. عِلما أن لقب البطولة حسمه فريق نابولي لِمصلحته في الجولة الماضية.

وسيشتدّ الصّراع بين فرق لاتسيو وجوفانتوس والميلان والإنتر وروما وأطلنطا في الجولات المتبقّية، على ثلاث بطاقات لِرابطة أبطال أوروبا، بعد أن اختطف نادي نابولي أولى التذاكر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    مبروك لنادي نابولي لقب السكوديتو الإيطالي، مدينة نابولي تعيش حاليا هذيان و إحتفالات جنونية و صاخبة لسكان المدينة الجنوبية الإيطالية، كيف لا و اللقب جاء بعد 33 سنة من الإنتظار، هناك ضحايا موتى مع الأسف، الله يهديهم. فريق ميلان آسي في حالة عدم تتويجه بلقب رابطة الأبطال الأوروبية هاد الموسم قد لا يلعب هاته المنافسة الموسم القادم، إد يجد صعوبة كبيرة في الوصول و التثبث للددفي المرتبة الرابعة للبطولة الإيطالية، هي آخر مرتبة تفتح الباب للمشاركة. فريق لاتسيو خسر رهان البطولة و بخسارته هاته أمام ميلان آسي يجعله مضطرا للبقاء يقظا حتى لا تفلت منه المشاركة في أغلى منافسة أوروبية و عالمية الموسم القادم. محمد فارس إد لم يشركه المدرب ساري في المباريات الأخيرة للبطولة الإيطالية لن تكون عروض كثيرة للأندية الأخرى في ما يخصه، لكن على قلتها تكون كافية لتوفير إنطلاقة جديدة تكون نفس جديد للمشوار الكروي لفارس.