-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

هكذا علق لاعبو “الخضر” بعد الفوز على النيجر

سليم.ع
  • 4629
  • 2
هكذا علق لاعبو “الخضر” بعد الفوز على النيجر
صورة جماعية للمنتخب الوطني بعد المباراة

رغم اختلاف العبارات التي علق بها لاعبو المنتخب الوطني، على فوزهم العريض على النيجر، إلا أنها صبت في سياق واحد وهو ضرورة المواصلة في النتائج الإيجابية والحفاظ على روح المجموعة.

ونشر لاعبو “الخضر” ممن علقوا على الفوز العريض، على حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة جماعية للمنتخب بعد المباراة، حيث كتب قائد “الخضر” رياض محرز: “تحيا الجزائر”.

من جهته لاعب الوسط سماعيل بن ناصر أشاد بالفوز المحقق والوجهة الذي ظهر به المنتخب، وشدد في تعليقه على ضرورة الحفاظ على الروح الجماعية وقوة المجموعة قبل مباراة الثلاثاء أمام نفس المنافس.

أما الحارس أوكيدجة، فعبر عن فرحته بالفوز، بنشر الصورة الجماعية للمنتخب عقب الفوز، وهنأ الجميع على الفوز الجديد.

ونشر بوداوي صورا له من مباراة النيجر، التي دخل فيها بديلا في الشوط الثاني، وكتب: ” تحيا الجزائر”.

ولم يتخلف يوسف بلايلي عن زملائه في التعليق على الفوز المحرز، ونشر صورة للمنتخب وقال: “الحمد لله 30 مباراة متتالية بدون هزيمة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • صويلح

    هنيئا ، نتيجة عريضة حقا وفوز كبير ومستحق ، لكن هذا لا يمنع من إسداء بعض الملاحظات ، لقد جانب الحظ النيجريين في الشوط الأول حيث ضيعوا فرصا عديدة للتهديف ، ورغم هذا فقد سجلوا هدفا بفضل بعض الأخطاء في الدفاع ، وعلى المدرب تدارك هذا قبل المباريات القادمة ، لأنه لا قدر الله لو يبادر الخصم بالتسجيل المبكر ولأكثر من هذفين فسيكون من الصعب على منتخبنا تدارك الوضع ، الدفاع يحتاج إلى إصلاحات !

  • ناصر

    هنيئاً لمنتخبنا الأبي ..تحيا الجزائر .