-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كان عليه عدم السفر جوا لأن ذلك يُهدد سلامته

هكذا غامر بن سبعيني بحياته من أجل الخضر

الشروق الرياضي
  • 83704
  • 0
هكذا غامر بن سبعيني بحياته من أجل الخضر
ح.م

كشف جمال بلماضي المدرب الوطني أن لاعبه رامي بن سبعيني غامر بحياته، وذلك للتواجد في تربص “الخضر” الحالي.

وقال بلماضي في تصريحات تلفزيونية: “بن سبعيني خاطر بنفسه، لأنه تعرض لإصابة رفقة فريقه بروسيا مونشنغلادباخ الألماني على مُستوى الرأس، وكان يُفترض عليه عدم السفر جوا، لأن ذلك يُهدد سلامته، ولكن رامي تحدى كل ذلك وتواجد معنا في معسكر الجزائر الحالي”.

وأشاد بلماضي بما قدمه بن سبعيني خلال مواجهة زيمبابوي، خاصة وأن اللاعب يستطيع اللعب في أكثر من مركز، ما جعله أحد أبرز نجوم “الخضر” في المواجهة من الناحيتين الدفاعية والهجومية.

وشارك بن سبعيني في انتصار الخضر على زيمبابوي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، وهو اللقاء الذي حسمه “الخضر” بنتيجة 3-1.

ولم يكن بن سبعيني الوحيد الذي أظهر هذا الولاء الشديد لمنتخب الجزائر، إذ أن رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي رفض هو الآخر الخروج من ملعب مواجهة زيمبابوي إلى غاية تسجيله هدف رائع أكد من خلاله فوز الخضر.

وكشفت تقارير صحفية أن محرز أصر على اللعب حتى تسجيله الهدف، رغم شعوره ببعض الآلام في الظهر خلال مباراة يوم الخميس، لكن ذلك لم يمنعه من لعب مواجهة المنتخبين يوم الإثنين المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات.

من جهة أخرى، أصبح بن سبعيني محل اطماع العديد من الأندية، حيث وصلت لاعب نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني ثلاثة عروض رسمية حسب ما أفادت به تقارير إعلامية إسبانية، ويتعلق الأمر بكل من العملاق أتلتيكو مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد الانجليزي وكذا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وأشار موقع “فيتاخيس” الإسباني أن القيمة التسويقية للاعب بن سبعيني ارتفعت بقيمة 5 ملايين ونصف مليون يورو مقارنة بالموسم الماضي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!