رياضة
بعد إقالة غي والام من تدريب "الكناري"

آيت جودي يرفض إكمال الموسم

الشروق أونلاين
  • 3824
  • 0
ح م
المدرب عز الدين أيت جودي

رفض المدرب عز الدين أيت جودي الإشراف على فريق شبيبة القبائل إلى غاية نهاية الموسم الحالي، بعد إقالة المدرب الفرنسي غي والام من منصبه إثر الهزيمة أمام وفاق سطيف أول أمس. وحسب المعلومات التي استقيناها من محيط إدارة الشبيبة، فإن أطرافا اتصلت بالمدرب السابق للفريق آيت جودي وعرضت عليه العودة لإنهاء الموسم لكنه رفض واكتفى بتقديم المساعدة الموسم المقبل في حال تلقيه عرضا رسميا من طرف الشبيبة.

 وفيما يخص إقالة غي والام، فإن مصادرنا أكدت أن رئيس الفريق محند شريف حناشي لم يتقبل  قرار المدرب إبعاد بعض اللاعبين عن التشكيلة وقال: “غي والام لم يقم بعمله جيدا وهو سبب تراجع مستوانا وبالتالي سيرحل لأننا لا نقبل أن يستمر وضع الفريق على حاله“.

وبخصوص خليفة المدرب الفرنسي قال: “لدينا طاقم فني متكامل ويمكنه أن يواصل الموسم بعدما ضيعنا كل الأهداف ولهذا فإن لعبان وحمناد سيكملان الموسم معنا وكاروف قد يعمل معهما لأنه ابن الفريق وسبق له قيادته في مثل هذه الظروف“.

من جانبه، لم  يتقبل غي والام اتهامات حناشي له ورد عليه  محمّلا إياه مسؤولية تراجع مستوى اللاعبين بسبب عدم تسوية مستحقاتهم، حيث ظلوا يساومون الإدارة في كل مرة، بينما لم يكلف الرئيس، حسب غي والام، عناء الحديث مع لاعبيه قبل المباراة كما رفض تخصيص أي منحة مقابل الفوز.

أما بخصوص مستقبله مع الفريق فقد قال المدرب لمقربيه إنه لن يرفض الطلاق بالتراضي، وأكد أنه سيلتقي حناشي صبيحة اليوم رفقة مناجيره وسينهي معه كل شيء وبعدها سيعقد ندوة صحفية للكشف عن أمور كثيرة.

مقالات ذات صلة