-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضبط سلاح ناري بحوزة الموقوفين

أجنبي ضمن عصابة لتزوير العملة بتيزي وزو

رانية مختاري
  • 654
  • 0
أجنبي ضمن عصابة لتزوير العملة بتيزي وزو
أرشيف

تمكنت مصالح فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية تيزي وزو مؤخرا، من تفكيك شبكة مختصة في تزوير الأوراق النقدية خاصة بالعملة الوطنية، حيث يتواجد ضمن المتورطين رعية أجنبي ذو جنسية غينية، واسترجعت ذات المصالح مبلغا ماليا معتبرا من الأوراق المزورة مع سلاح ناري غير مرخص وأسلحة بيضاء محظورة.

العملية وحسب ما جاء في البيان الصادر عن خلية الإعلام والاتصال لدى أمن ولاية تيزي وزو، تمت وفقا لمعلومات وردت لدى ذات المصالح مفادها قيام بعض الأشخاص بترويج أوراق نقدية مزورة مع تأسيس شبكة مختصة في تزويرها وتوزيعها، تتكون من ثلاثة أفراد ضمنهم رعية إفريقي ذو جنسية غينية، حيث تتراوح أعمار المتهمين ما بين 26 و49 سنة.

العملية التي وصفت بالنوعية مكنت من استعادة مبلغ مالي معتبر قدرته ذات المصالح بأكثر من 32 مليون سنتيم من فئتي 1000و2000 دينار جزائري، كما حجزت أسلحة بيضاء محظورة من الصنف السادس، إلى جانب سلاح ناري من الصنف الرابع غير مرخص. ومن جهته، أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة تيزي وزو بوضعهم رهن الحبس الاحتياطي عن تهمة تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية تزوير النقود، جنحة حيازة سلاح ناري دون رخصة، حمل سلاح أبيض محظور، مع تهمة الإقامة غير الشرعية على أراضي الجمهورية للرعية الأجنبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!