-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عودة الصفاء بعد الاضطرابات الجوية

أجواء صيفية يومي عيد الفطر

راضية مرباح
  • 1848
  • 0
أجواء صيفية يومي عيد الفطر
ح.م

يرتقب أن ترتفع درجات الحرارة لتصل إلى مستوى تلك المسجلة في موسم الصيف يومي العيد الجمعة والسبت المقبلين، في أجواء شبه حارة، لتكون البداية من المناطق الغربية للوطن انطلاقا من الخميس المقبل، على أن تمتد إلى المناطق الوسطى ثم الشرقية، حيث ينتظر أن ترتفع درجات الحرارة لتصل إلى أكثر من 30 درجة مئوية بالسواحل.
وشهدت معظم مناطق الوطن، ابتداء من الأحد، ارتفاعا محسوسا في درجات الحرارة بسبب اندفاع كتلة هوائية حارة نحو الشمال متسببة في إحداث ثقل في الجو، وتشير آخر النماذج الرقمية للطقس، إلى أن الفترة المقبلة ستعرف اعتدالا في درجات الحرارة التي ستبقى موسمية مع تشكل بعض الغيوم على أن تعرف ارتفاعا آخر محسوسا ابتداء من الخميس المقبل انطلاقا من المناطق الغربية للوطن، في انتظار أن تمتد إلى الجمعة والسبت الموافقين ليومي عيد الفطر المبارك.
حيث ينتظر أن تصل بالغرب إلى 28 درجة يوم الخميس، مقابل 25 و 25 بالمناطق الساحلية الوسطى والشرقية في انتظار أن تصل إلى ما بين 26 و32 درجة مئوية يوم السبت إلى غاية بقية أيام الأسبوع المقبل الذي يلي الفترة، أما المناطق الجنوبية فستبقى الأجواء حارة ينتظر أن تتراوح ما بين 35 و44 درجة مئوية كأعلى حد بأقصى الجنوب.. والله أعلم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!