رياضة
يعانون من إصابات متفاوتة الخطورة

أربعة لاعبين مهددون بالغياب عن الخضر في مواجهة طوغو

الشروق الرياضي
  • 2245
  • 2
أرشيف

يواجه المنتخب الوطني معضلة غياب أربعة لاعبين عن المواجهة المقبلة أمام منتخب طوغو، المقررة يوم 16 نوفمبر في العاصمة لومي، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا الكاميرون 2019، وهذا بسبب معاناتهم من إصابات متفاوتة الخطورة تعرضوا لها مع أنديتهم.
ويخص الأمر كلا من يوسف عطال الظهير الأيمن لنادي نيس، الذي تعرض لإصابة مع الخضر في المباراة الماضية أمام البينين في كوتونو، وآدم الوناس الوسط الهجومي لنابولي. الأخير تلقى إصابة إثر عودته إلى إيطاليا عقب سفرية البينين، فيما لا يزال العربي هلال سوداني مهاجم نوتنغهام فوريست الإنجليزي بعيدا عن الميادين، علما أنه غاب عن المواجهة المزدوجة أمام البينين. وأما قائد المحاربين سفيان فغولي فإنه يعاني من إصابة تعرض لها في الدوري التركي مع ناديه غلطة سراي.
هذا وقد يفتقد المنتخب الوطني هذا الرباعي نظرا إلى الإصابات متفاوتة الخطورة التي يعاني منها كل منهم ما سيؤدي إلى غيابهم في موقعة لومي، التي تعد مهمة لحسم تأهل الخضر لـ”كان الكاميرون” حيث يحتاج الفريق الوطني إلى الفوز لتفادي الدخول في حسابات التأهل في الجولة الأخيرة.
ويحتل “الخضر” المركز الأول في مجموعته الرابعة بـ 7 نقاط مناصفة مع البينين من فوزين وتعادل وهزيمة على بعد نقطتين من منتخب الطوغو.
ل. ط

مقالات ذات صلة