-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

(أسطول الحرية 2) سينطلق في بداية أوت المقبل نحو غزة

الشروق أونلاين
  • 2336
  • 0
(أسطول الحرية 2) سينطلق في بداية أوت المقبل نحو غزة

قالت الحملة الأوروبية لرفع الحصار عن غزة اليوم الثلاثاء أن (أسطول الحرية 2) الذي يتم تجهيزه للتوجه إلى قطاع غزة في أوائل شهر أوت القادم حاملا مساعدات إنسانية يشهد إقبالا كبيرا، حيث سيضم سبع سفن أوروبية مع احتمال مشاركة نحو 9 آلاف شخص مؤكدة أن الأسطول “سيحمل مفاجآت” للجانب الإسرائيلي.

  •   وجاء في بيان وزعته الحملة اليوم أن (أسطول الحرية 2)يشهد إقبالا كبيرا من حيث المتضامنين المطالبين بالمشاركة فيه ومن حيث عدد السفن مضيفة أن الأسطول “سيحمل مفاجآت للجانب الإسرائيلي” من بينها مشاركة سبع سفن من دول أوروبية.
  • وأكدت الحملة أنها تلقت الآلاف من الطلبات من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في الأسطول المتوقع أن يبحر إلى غزة في غضون أسابيع قليلة لافتة أنه منذ أن فتحت الحملة الأوروبية الباب أمام المتضامنين الدوليين للمشاركة قبل نحو 3 أسابيع ملأ نحو 9 آلاف شخص الاستمارة المخصصة للمشاركة.
  •  وأشارت إلى أن هذا العدد الضخم الذي يزداد يوما بعد يوم يأتي على الرغم مما جرى لسفن “أسطول الحرية” الأول في أواخر شهر ماي الماضي عندما أقدمت قوات الاحتلال على اقتحام سفن المتضامنين الدوليين بالقوة وقتلت ثمانية متضامنين وجرحت العديد منهم.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!