الجزائر

أسعار تذاكر رحلات الجوية الجزائرية.. مسؤول بالشركة يكشف الجديد

الشروق أونلاين
  • 44684
  • 2
أرشيف
الجوية الجزائرية

كشف الناطق الرسمي باسم شركة الخطوط الجوية الجزائرية أمين أندلسي انه سيتم خلال الـ48 ساعة القادمة طرح تذاكر الرحلات الاضافية بأسعار جديدة ستكون تنافسية وفي متناول أفراد الجالية.

وأكد أمين  أندلسي خلال استضافته ببرنامج “الشروق مورنينغ” الإثنين، أنه خلال الساعات القادمة سيتم الانطلاق في عملية بيع التذاكر الجديدة بأسعار ستعرف انخفاضا محسوسا.

وأوضح المتحدث ذاته أن أسعار التذاكر بصفة عامة ستعرف نوعا من الضبط الذي سيسمح للجالية باقتنائها وذلك بعد مراجعتها، مشيرا إلى أن أغلى تذكرة بين الجزائر وفرنسا يبلغ سعرها 640 أورو ذهابا وايابا، نافيا بذلك الأسعار التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل.

وفي السياق ذاته، أعلن الناطق باسم الجوية أن انطلاق عملية بيع تذاكر الرحلات الاضافية سيكون قبل نهاية الأسبوع الجاري على أن تنطلق أولى الرحلات بداية من الأسبوع القادم.

من جهة أخرى قال أندلسي إن انطلاق عملية بيع تذاكر الحج سيكون يوم 15 جوان المقبل، موضحا أن  كوطة الحج لهذا الموسم تقدر 9400 مقعد.

 وبخصوص تعويض التذاكر غير المستعملة خلال فترة الكوفيد أكد ضيف المورنيغ أن الشركة عوضت 60 % منها على أن يتم تعويض 40 % المتبقية بداية من هذا الأسبوع.

الجوية الجزائرية تشرع في بيع التذاكر الخاصة بعدّة رحلات نحو فرنسا

وفي 4 أفريل 2022، أعلنت الجوية الجزائرية في بيان عن انطلاق عملية بيع التذاكر الخاصة بعدّة رحلات نحو فرنسا، انطلاقا من مطارات الجزائر، وهران، وقسنطينة.

ويتعلّق الأمر حسب البيان بالرحلات التالية:

من مطار الجزائر:

من مطار وهران:

من مطار قسنطينة:

مقالات ذات صلة