جواهر
فضفضة

أسكن بيتا خاليا فمن يساعدني؟

نادية شريف
  • 3104
  • 8
ح.م

أنا سيدة متزوجة من الجزائر العاصمة، لدي 6 أولاد يدرسون وزوجي فقط من يعيلنا وقد تعب جدا مؤخرا بسبب مرض أصابه واستنزف تقريبا كل ميزانيتنا.. راتب زوجي لا يتعدى 25000 دج وقد كنا نقطن في بيت قصديري إلى أن فتح الله علينا بسكن اجتماعي جمع شملنا، لكن لم نستطع فعل شيء بسبب غلاء الدواء الذي يتعاطاه زوجي.

أولادي الآن مرضى بالحساسية بسبب حياة البؤس التي عشناها، فلا مرافق ضرورية في البيت ولا وسائل راحة ولا حتى يدا حانية تمتد لتساعدنا وتقضي بعض حاجياتنا.. أقسم أننا نمنا ليال كثيرة بلا عشاء ولم نخبر أحدا بحالنا، والآن لم يتغير شيء فبعد ترحيلنا وجدنا أنفسنا بلا أجهزة كهرومنزلية وبلا أثاث.. تخيلوا حتى خزانة لا نملكها؟

أمنيتي أن يصبح منزلي كسائر المنازل وأن يلبس أبنائي ما يشاؤون من الثياب وأن يناموا على الشبع وليس على الطوى.. أمنيتي أن يتغير حال عائلتي فمن يساعدني ولو بالقليل لعل منزلي الخالي يصبح صالحا للعيش.

أحتاج دعمكم ونصائحكم وهذا حساب زوجي البريدي لمن يود المساعدة وشكرا جزيلا لكم مسبقا.

0004220472Clé 06

أختكم أم هاجر من العاصمة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرد:

تحية طيبة أختي أم هاجر والله أسأل أن يفرج كربك ويرزقك من حيث لا تحتسبين وبعد:

سعداء نحن بتواصلك معنا وسنسعد أكثر إن التفت أيادي الخير حولك وجعلت منزلك مجهزا من كل شيء وصالحا للعيش الكريم لكن بالمقابل نريدك أن تحمدي الله على نعمة السكن التي حرم منها الكثيرون.. احمدي الله وتذكري بأنك أفضل من غيرك لأن منزلك الخالي كما أسميته يعتبر حلما للكثيرين.

من جهة أخرى فلتعلمي يا عزيزتي بأنه ما من منزل يكتمل تجهيزه بين عشية وضحاها، والمهم أنك وجدت مأوى لأولادك على عكس البعض ممن ينامون على أرصفة الطرقات ويقتاتون من المزابل ويتوسدون الأحجار وجذوع الأشجار!!!

داومي على الاستغفار كي يرزقك الغفار وأطلعينا بجديدك والله المستعان.

للتواصل معنا:

fadhfadhajawahir@gmail.com

مقالات ذات صلة