جواهر
فضفضة

أشعر بشيء يلمس جسدي أثناء النوم!

نادية شريف
  • 82152
  • 11
ح.م

لو سمحتم، أنا شابة في الرابع والعشرين من عمري، منذ كنت طفلة بعمر الثانية عشر كنت أشعر بشيء يلمس جسدي أثناء النوم وأشعر بشخص ينادي اسمي!!

الأمر غريب والأكثر غرابة أني خطبت أكثر من 5 مرات ولم أكن أجد غير النفور من الطرف الآخر، وتزوجت بعد عناء طويل وكانت حياتي جميلة لكن بعد أقل من شهر أصبح زوجي يكرهني جدا ويقيم علاقات محرمة مع فتيات غيري حتى وصلت للطلاق..

أري الآن في منامي شخص يعطيني خاتم ذهب مكتوب عليه آية قرآنية وأصبحت أرددها منذ ذلك اليوم هل هذا يعتبر زواجا من الجن؟ ورأيت حلما آخرا كأن شخصا أعطاني أورادا قرآنية وأنا اعتبرت أنها خدمة من الجن لي فماذا أفعل أرجوا المساعدة، كل الناس تنفر مني وعلاقاتي مدمرة مع من حولي.

أختكم مليكة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الرد:

تحية طيبة أختي مليكة والله أسأل أن يوفقك ويشفيك ويعافيك وبعد:

من خلال سرد مشكلتك يظهر بأن نفسيتك مهتزة وأنت بحاجة لاستشارة مختص كي يشخص حالتك ويدلك على العلاج، ولا بأس أن تبحثي عن راق ثقة يساعدك على أولى الخطوات فلعل ما بك مس جن عاشق أو ما شابه..

ستجدين في القرآن الكريم راحتك، لذلك لا بد من الحفاظ على الصلاة في أوقاتها مع أذكار الصباح والمساء والنوم، وأيضا قراءة سورة البقرة كل ثلاثة أيام والاغتسال بماء فيه 7 ورقات سدر، مع عرض نفسك على طبيب نفساني فكما الجسد يمرض ويحتاج إلى طبيب كذلك النفس تمرض وتتعب وتحتاج لعلاج..

أخرجي جميع الأفكار السيئة من رأسك ولا تفكري في موضوع الجن وتوكلي دوما على الله كي لا تغرقي في بحر السلبية.. أنت شابة وفي مقتبل العمر وعليك أن تركزي فقط على ما هو جميل كي تتغير أوضاعك للأفضل ونفسيتك للأحسن..

أخيرا اعلمي أن كل شيء قضاء وقدر وإن كتب الله لك الطلاق فالسحر أو المس ما هي إلا أسباب والحل الوحيد هو التوكل على الله والإكثار من الاستغفار ومراجعة أخصائي نفساني وراقي ثقة والله المستعان.

لمراسلتنا بالاستشارات:

fadhfadhajawahir@gmail.com

مقالات ذات صلة