منوعات
مُتسابقة من أم البواقي تكشف لـ"الشروق":

“ألحان وشباب5” اشترط علينا خلع الحجاب لقبولنا في البرنامج؟؟

الشروق أونلاين
  • 14782
  • 85

تزامُنا مع حلول الذكرى الـ 53 لاسترجاع مؤسستي الإذاعة والتلفزيون الجزائريين، من المقرر أن تُعطى شارة انطلاق عمليات “الكاستينغ” الخاصة بالموسم الخامس من برنامج “ألحان وشباب”، يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري، على أن ينطلق أول برايم من البرنامج مع نهاية السنة الجارية حسبما علمته “الشروق”.

تنطلق عمليات “الكاستينغ” الأولى من “عودة المدرسة” اعتبارا من أواخر الشهر الجاري، هكذا ستوافق عودة “ألحان وشباب” الاحتفالات الخاصة بأعياد الإذاعة والتلفزيون المتزامنة مع 28 أكتوبر من كل عام، حيث من المقرر أن تنطلق 3 حافلات نحو جنوب، شرق وغرب ووسط البلاد لاختبار الأصوات المترشحة.  

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، فجّرت المتسابقة سارة بوعمامة من أم البواقي، التي تقدمت لتصفيات “ألحان وشباب4″ العام الماضي، ووعدها القائمون على المدرسة رفقة 12 مترشحا آخرا بقبولهم خلال الموسم الحالي مفاجأة، مؤكدة لـ”الشروق” أن القائمين على البرنامج اشترطوا عليها خلع الحجاب لقبولها في التصفيات، وهو ما يتنافى مع الطبعات الأخرى التي تقدمت فيها متسابقات بالحجاب وتم قبولهن. 

وكشفت ممثلة أم البواقي أيضا، أن المسؤولين على البرنامج قدموا لها ولزملائها أعذارا غير مقنعة، كالمتسابقة هالة رحالي التي تم رفضها بسبب وزنها، وزياية عماد بسبب مرضه الذي شفي منه، مضيفة:”العام الماضي وعدونا بإدماجنا في الطبعة الخامسة، لكن الأمور تغيّرت مع قرب انطلاق التصفيات الجديدة”.

هذا وكشفت مصادر عليمة لـ”الشروق” قبول كل من الشقيق التوأم لعماد باشا الذي بلغ نهائيات الطبعة الأخيرة، وشقيق عجراد يوغرطة، ومتسابق الجنوب ناصر الذي اضطر لمغادرة البرنامج في موسمه الرابع بسبب العملية الجراحية التي قام بها على مستوى حباله الصوتية، وداود أسمهان ابنة عم المتسابقة نور الهدى، وحسب ذات المصادر فقد اطلع كل هؤلاء على فحوى الأغاني التي سيتسابقون عليها، وهذا خلافا لباقي المتسابقين، وهو ما يضرب البرنامج في صميم مصداقيته.

إلى ذلك لا تزال مشاركة الفنانة فلة عبابسة -المتواجدة حاليا في بيروت–  في لجنة تحكيم البرنامج قاب قوسين أو أدناه بسبب الأجر، حيث رفضت فلة تقاضي 20 مليون سنتيم عن البرايم الواحد، وطالبت برفع أجرها وهو ما ينذر بغياب صاحبة “حلا لو” إلا في حالة الرضوخ لشروطها. 

مقالات ذات صلة