-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن التيجة جاءت بعرق جبيننا

أمين عام الأرندي: هناك عزوف وليس مقاطعة

أمين عام الأرندي: هناك عزوف وليس مقاطعة

قال الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني، الأربعاء، أن العملية الانتخابية في الجزائر تعرف عزوفا وليس مقاطعة، وهذا بسبب المشاكل الإجتماعية التي تعاني منها مختلف فئات المجتمع.

وأكد زيتوني خلال تنشيطه لندوة صحفية بمقر الحزب، أن نسبة العزوف كبيرة وذلك يعود إلى المشاكل الإجتماعية المطروحة، مشيرا إلى أن أغلب المُنتخبِين هم اطارات ومجاهدين.

وفي هذا الصدد، أوضح المتحدث أن نسبة المشاركة المعلن عنها حقيقة على عكس نتيجة السنوات الماضية التي كانت حسبه مزوة.

هذا واعتبر الأمين العام للأرندي، حصول  حزبه على 57 معقدا هي نتيجة حقيقة و”جاءت بعرق جبيننا” على حد تعبيره.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • مواطن

    الأصح أن هناك عزوفا و مقاطعة. الانكار لا يفيد أحدا و العلاج يبدأ بالتشخيص الصحيح. العزوف أو اللامبالاة ظاهرة عالمية و إن بنسب متفاوتة و أما المقاطعة فسببها ضعف الثقة و ضعف الأحزاب. إذا استعيدت الثقة و قويت الأحزاب فسنشاهد مشاركة لا تقل عن 50%.

  • حوحو الجزائر

    أمين عام الأرندي: هناك عزوف وليس مقاطعة ... عزوف أو مقتطعة فأنتم وهنا أقصد الأفالان وابنه الارندي بتسيركم الكارثي لأمور البلاد منذ 1962 هو السبب .

  • الصيدلي الحكيم

    في الماضي لعب منتخب الجزائر ضد المنتخب الليبي و انتهت المباراة بفوز المنتخب الجزائري.تم سؤال مدرب ليبيا عن اسباب الخسارة فأجاب:منتخبنا خسر المباراة للأن المنتخب الجزائري فاز بها حتى نتا صرالك كيفو يا الطيب زيتوني

  • MASSINISSA

    قال الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني، الأربعاء، أن العملية الانتخابية في الجزائر تعرف عزوفا وليس مقاطعة، وهذا بسبب المشاكل الإجتماعية التي تعاني منها مختلف فئات المجتمع. شيات اخر ،بعد الخروج من الباب ذخلوا من النافدة

  • موسي رداح

    علي حزب الارندي و حزب جبهة التحرير الوطني تمرير قانون تجريم الاستعمار الفرنسي وبسرعة بالبرلمان القادم وبدون خوف ولا تردد. علما ان هذين الحزبين قد رفضا مرارا وتكرارا تمرير هذا القانون بالبرلمانات السابقة رغم انهما كانا يمثلان الاغلبية البرلمانية حينئذ. وهذا يعتبر انتصار لفرنسا ولان هذه الاخيرة قد اصدرت سنة 2005م قانون تمجيد الاستعمار الفرنسي واعادة الاعتبار للحركي فاين الوفاء للشهداء والاخلاص لللشعب والوطن يا تري يا جبهة التحرير وييا حزب الارندي

  • خليفة

    لم نفهم عقلية هذا الشعب الذي كان ينادي عبر الحراك الشعبي باقصاءكم من الحياة السياسية ،و لكن تفاجءنا بهذه النتاءج التي اعادت الاحزاب المغضوب عليها الى الحياة السياسية، و هذا ان دل على شيء انما يدل على استمرارية النظام السابق في الحياة السياسية ،و كاءن شيءا لم يتغير، نقولها بصراحة نفاق هذا الشعب هو الذي جعلكم تعودوا الى الساحة السياسية.