-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعنوان "بطل قصة كفاح جزائرية"

“أم بي سي” يخص محرز بفيديو عقب توقيعه في “السيتي”

سليم دريس
  • 6188
  • 1
“أم بي سي” يخص محرز بفيديو عقب توقيعه في “السيتي”

خص موقع تلفزيون الـ “أم بي سي”، الدولي الجزائري رياض محرز، بفيديو قصير عبر موقعه الرسمي، تطرق فيه باختصار شديد إلى أهم محطات اللاعب في مسيرته الكروية التي انطلقت في سن الـ 17 سنة، حيث نوه ذات الشريط بفضل أبيه فيما آل إليه محرز في الوقت الحالي، وذلك عقب اكتشافه لموهبة ابنه الكروية التي رفض رياض صقلها في البداية، مؤجلا إياه إلى ما بعد رحيل أبيه.
وكان محرز قد تعاقد مع نادي مانشستر سيتي، قبل ثلاثة أيام، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، في أغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي، وبعقد يمتد لخمس سنوات كاملة في أول صفقة يبرمها حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحسبا للموسم الكروي الجديد.
كما أبرز الشريط أيضا، الذي كان مرفوقا بموسيقى جزائرية هادئة، تحول حياة محرز الكروية، بعد وفاة والده عقب إجرائه لعملية في القلب، جعل آمال “بطل قصة كفاح جزائرية” تبعث من جديد، بعد أن أدرك أن الحياة قصيرة، على حد قوله في عديد تصريحاته، ليتخذ محرز من هذه العبارة قاعدة أساسية للانطلاقة، ومن ثم تحقيق حلم والده، الذي كان يأمل رؤية إبنه في يوم ما لاعب كرة قدم كبير، غير أنه رحل قبل أن تتحقق أمنيته، حيث انضم محرز في العام 2009 إلى نادي كويمبر الفرنسي، قبل أن ينتقل إلى لوهافر في العام الذي يليه، ليحقق معه الصعود في موسم 2012-2013، ثم انضم بعدها “الفتى” إلى ليستر سيتي الإنجليزي في صيف 2014، وتوج معه بلقب “البريمرليغ” في العالم 2016، علما أن محرز كان قد سجل في 5 مواسم 48 هدفا، قبل أن يحط الرحال في الـ 10 من جويلية الجاري في “السيتي” بعد مسلسل طويل كلل بالنجاح وتحقق أمنية “الفتى”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمد

    لا يهمنا قنوات أمراء السعودية ...تذكرت...لم تعد قنوات أمراء السعودية ....أصبحت قنوات ولي العهد لوحده ..محمد بن سلمان...ههههه لقد سيطر على كل شيء. روتانا وأم بي سي وأر تي وقنواتهم في لبنان والإمارات ومصر ..إمبراطورية إعلامية.