-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أنباء عن مقتل رئيس الموساد الإسرائيلي في الأردن

الشروق أونلاين
  • 3547
  • 0
أنباء عن مقتل رئيس الموساد الإسرائيلي في الأردن

ذكرت وكالة أنباء فارس الإيرانية نقلا عن مصادر إسرائيلية، أن رئيس جهاز الموساد “مائير داغان” قد قتل في انفجار نتج عن حادث سير في الأردن الأحد الماضي.

  • وبحسب الوكالة فإن مدير الموساد الذي كان قد ضرب على نفسه طوقا أمنيا شديدا، تحسباً من اغتياله ثأرا لاغتيال القائد العسكري في حزب الله اللبناني عماد مغنية، قد تم استهدافه في الأردن. ونقلت الوكالة عن موقع “فيلكا” الصهيوني، بأنه حتى لو لم يقتل مائير داغان في محاولة اغتيال، فمجرد حصول المحاولة تشير إلى فشل كبير للموساد ونجاح ساحق لمن نفذ المحاولة، وتساءل الموقع: كيف عرف المنفذون بموعد مرور داغان في تلك المنطقة؟! وكيف عرفوا أصلا بأنه في عمان وبمواعيده؟
  • ونفت مصادر اسرائيلية هذه المعلومات، رافضة الحديث عن استهدافه أو الإجابة على الأسئلة المتعلقة بتـأكيد أو نفي حدوث محاولة اغتيال ضده في جنوب عمان، كما نفت المصادر علمها بحدوث انفجار بعدما صرحت بأن عملية غامضة حدثت ولم يحدث أي انفجار.
  • وأكدت مصادر أخرى في العاصمة الأردنية أن اثني عشر جريحا حالتهم خطرة توفي بعضهم فيما بعد، وقد أفادت مصادر طبية في عمان، أن الجرحى سقطوا جراء حادث على طريق المطار بين صهريج محروقات وسيارة نقل متوسطة ما أدى إلى انفجار الصهريج ! 
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!