-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الخسارة أمام النصرية بملعب 8 ماي

أنصار وفاق سطيف يطالبون الإدارة بالرحيل

سمير منصوري
  • 1896
  • 3
أنصار وفاق سطيف يطالبون الإدارة بالرحيل
أرشيف

أكد العديد من أنصار وفاق سطيف في تصريح إلى “الشروق”، أن الهزائم المتتالية التي أصبحت سمة الوفاق داخل وخارج الديار، راجعة حسبهم إلى تغلب المصلحة الشخصية على مصلحة الفريق، خاصة الهزيمتين المتتاليتين أمام بارادو في ملعب بولوغين وكذا خسارة عشية، الجمعة، أمام أشبال دزيري بملعب 8 ماي بسطيف، يتحمل مسؤوليتها الجميع، خاصة الإدارة واللاعبين، الذين دخلوا في حرب “الكواليس والمؤامرات”. وهي الحرب التي أطاحت بالمدرب عبد الحق بن شيخة.
هذا، وكان أن أنصار الوفاق في قمة الهيجان المعنوي، بعد أن خطف بلال دزيري النقاط الثلاث وقضى نهائيا على حلم حجز الوفاق مرتبة مؤهلة لمنافسة قارية، حيث طالبوا وبصوت واحد الرئيس حسان حمّار وحاشيته بالرحيل. وتعقيبا على الهزيمة أمام النصرية في عقر الديار، أكد مدرب وفاق سطيف المؤقت، مليك زرقان، أنه وجد صعوبة كبيرة في وضع التشكيلة الأساسية، نظرا إلى الغيابات الكثيرة التي شهدتها التشكيلة، مشيرا إلى أنه استرجع بعض العناصر في الساعات الأخيرة التي تسبق المباراة، موضحا أنه منح الفرصة للعديد من اللاعبين، لكنهم خيبوه. كما أشار المدرب مليك زرقان إلى أنه سيركز الآن على التحضير للمواجهة الافتتاحية لرابطة أبطال إفريقيا أمام تبي بي مازيمبي، في سفرية شاقة ومتعبة، وأنه يتوقع أن يستعيد أغلب عناصر التعداد، تحسبا للعودة بنتيجة إيجابية من هناك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • s.abdallah

    كي زرقان كي شريكو الناس تقول بان الادارة ومحيط الفريق هم السبب في هذه المهازل وسي زرقان اقولك راني انركز على التحضير لمواجهة تيبي مازمبي الكونغولي..انت راسك واش فيه يا اخ ..انت نفسك اتقول الاعبون خيبوا ظني وبعدها اتقول انحضر الفريق..يخي هدره يخي باش رايح اتحضر الفريق بالريح ؟انت كذلك راك تتهرب من مسؤوليتك وعلابالك بللي ما عندكم حتى حظ باش اتعودوا بنتيجة ايجابية من هناك..يا ربي ما تخسروش ب5-0 او 6-0 برك .الخسارة فيها فيها....parado تذلكم ب4-2 وnahd ب 2- 1 واتحب تربح مازمبي صاحب التجربة الكبيرة..انا لوكان تاخذو رايي ce n'est pas la peine باش اتروحو ومن بعد وترجعوا بهزيمة مذلة ...

  • houhou

    Après tant de titres qu'a eu l'ESS ces dernières années avec la domination quasi totale du championnat national, les gens ingrats se soulèvent contre les dirigeants qui ont leur procuré de la joie et du plaisir. Ne dit-on pas : "Méfiez-vous des gens auxquels vous avez fait du bien."

  • كريمة خرطالي

    حمار هو سبب التبهديلة التي تصيب الوفاق فدائما يتشاجر مع المنافسين والحكام ويسبهم بأخطر الأشياء مثلما فعل مع وهران والساورة والقبائل وغيرهم ...فالعلاقات العامة مهمة جدا وحسن المعاملة مع الأنصار والمدرب والمنافسين هي الأساس فمن تنقصه الللباقة في المعاملة ويكيل التهم للغير ويظن نفسه هو أحسن خلق الله لن يذهب بعيدا والفريق الذي يقوده سيهوي نحو قعر سحيق مثلما هو حال سطيف حاليا ونتأسف لذلك.