رياضة
يرتبط بِسيّدة أعمال أكبر منه بـ 11 سنة

إبراهيموفيتش يُؤمن بِأن الإنجاب يسبق الزواج!

علي بهلولي
  • 8293
  • 14

لم يتزوّج نجم كرة القدم السويدية زلاتان إبراهيموفيتش بعد، رغم أنه يرتبط بِصديقته هيلينا سيغر منذ 19 سنة خلت، وأنجبا طفلَين!

وكشفت هذه الحقيقة صديقته السويدية هيلينا سيغر، في مقابلة صحفية نشرت تفاصيلها الجريدة الإيطالية الشهيرة “كورييري ديلو سبورت”، الخميس.

وفسّرت هيلينا سيغر عدم الزواج والإكتفاء بِالإرتباط بِالقول: “الزواج يُمكن أن يُفسد شعوري بِالإستقلالية. لا أريد أن أكون مُجرّد زوجة لاعب كرة قدم أو فائزة في مسابقات الجمال. أعتقد أن الناس لا يعرفون كم درست وعملت وكافحت”.

ويسير على خطى الإرتباط بِلا زواج، والإنجاب قبل الإقتران، عديد نجوم رياضة والفن. في أمر بات أشبه بِتقليد يُراد له أن يُعمّم ويُشاع في المجتمعات بِما فيها المحافظة.

وتبلغ هيلينا سيغر من العمر 50 سنة، أي أكبر بـ 11 سنة من زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان آسي الإيطالي، وزميل اللاعب الدولي الجزائري ومتوسط الميدان إسماعيل بن ناصر.

وتملك هيلينا سيغر شهادة جامعية في تخصّص اقتصاد ومالية وتسويق، وتحترف حاليا نشاط إدارة الأعمال والإستثمار.

وعادت هيلينا سيغر إلى الأيّام الأولى وبِالضبط عام 2002، لمّا تعرّفت على زلاتان إبراهيموفيتش، وقالت إن هذا اللاعب – المشهور بِالمراوغات في المستطيل الأخضر، وأيضا التنكيت خارج أسوار المنشآت الكروية – نصب لها فخّا. بعدما ركن سيارته الفارهة (فيراري) في أحد أزقّة مدينة مالمو السويدية، بِطريقة لا تستطيع من خلالها قيادة سيارتها (مرسيدس) ومغادرة الشارع. ولمّا صاحت غاضبة مِن الذي أقدم على السلوك، طفا إبراهيموفيتش إلى السّطح، وهرول إليها لِتقديم المساعدة، على طريقة البطل في الأفلام الهندية! وتعرفون بقية التفاصيل.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه زلاتان إبراهيموفيتش وهيلين سيغر، رفقة أحد ابنيهما. التقطت لهم في نوفمبر من عام 2013.

مقالات ذات صلة