-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يخص المقيمين بولايات الوسط حصريا

إجراء جديد لطلب التأشيرة نحو فرنسا

محمد لهوازي
  • 7962
  • 1
إجراء جديد لطلب التأشيرة نحو فرنسا
ح.م

كشفت سفارة فرنسا بالجزائر، الأحد، عن إجراءات جديدة تتعلق بطلب التأشيرات تخص حصريا طالبي التأشيرة المقيمين في المنطقة التي تغطيها قنصلية الجزائر العاصمة.

وأفاد بيان للسفارة، أنه الإجراء الجديد سيمكن طالبي التأشيرة من التسجيل مباشرة عبر عنوان إلكتروني بموقع القنصلية الفرنسية بالجزائر العاصمة أو في موقع المتعامل الجديد vfs global الذي سيعوض  مركز tls contact بداية من يوم 09 أفريل المقبل.

وأوضح البيان أن طلب التأشيرة إلكترونيا، سيكون عبر التطبيق https://france-visas.gouv.fr/web/dz الذي يظل مفتوحا طيلة أيام الأسبوع ولمدة 24 ساعة على 24.

ويسمح هذا التطبيق بسحب استمارة الطلب التي سترفق بالملف المطلوب إيداعه لدى المتعامل vfs global.

من جهة أخرى، أعلن المركز عن وضع رزنامة للمواعيد تحت تصرف طالبي التأشيرة من الآن، ولأجل الحصول على موعد يشترط الإجراء الجديد كذلك التسجيل إلكترونيا على موقع vfs global الذي يمكن الدخول إليه عبر موقع France-visas.

ويتوجب على الطالب – حسب المصدر – دفع حقوق الحصول على الموعد في آجال 72 ساعة لدى إحدى وكالات القرض الشعبي الجزائري أو عن طريق الدفع الالكتروني أو البطاقة البنكية.

وبعد إتمام كل هذه الإجراءات ستنقل طالب التأشيرة إلى مقر vfs global الكائن بوادي السمار طريق الدار البيضاء بالعاصمة لإيداع ملفه كاملا، ثم يمكن لطالب التأشيرة متابعة ملفه عبر الهاتف أو الأنترنت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • l'oranais

    Espérant que les choses vont changer à Oran aussi pour couper l'herbe sous les pieds des arnaqueurs agents tls et leurs amis les agents de voyage