-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أموال تحويل نجونغ طال انتظارها

إدارة شبيبة بجاية تهدد الترجي التونسي باللجوء إلى “الفيفا”

الشروق أونلاين
  • 1113
  • 0
إدارة شبيبة بجاية تهدد الترجي التونسي باللجوء إلى “الفيفا”

تتجه العلاقة بين إدارتي شبيبة بجاية ونظيرتها في الترجي الرياضي التونسي نحو التوتر بسبب تماطل إدارة المؤدب في ضخ أموال صفقة تحويل الكامروني نجونغ وقيمتها 650 ألف أورو في حساب الفريق البجاوي.

  • وكان طياب قد أكد في وقت سابق للشروق بأن المشكل مطروح على مستوى البنك المركزي، غير أن مضي شهرين من تجسيد الصفقة دون ظهور أي أثر لقيمة التحويل جعل إدارة الشبيبة تشكك في نوايا التونسيين. وكانت إدارة الشبيبة قد راسلت نظيرتها في الترجي عن طريق الالتفاف على مرتين، آخرها نهاية الأسبوع الماضي.
  •  وإلى غاية مساء أمس الأول، لم تكلف إدارة الترجي نفسها عناء تسديد ديونها تجاه نظيرتها في الشبيبة بما أن القيمة السالف ذكرها ليست مرصدة في الحساب البنكي لصاحبها، وهو ما أثار استياء مسيري الشبيبة وجعلهم يلجؤون إلى لغة التهديد باللجوء إلى الهيئة الكروية الدولية للحصول على حقوق الفريق.
  • مسير في الفريق البجاوي كشف بأن الإدارة ستنتظر أياما أخرى قبل رفع تقرير إلى الفيفا. وكان طياب يعوّل على أموال تحويل نجونغ لتسوية ما تدين به ركائز الموسم الماضي بما يقارب مليارين سنتيم، حيث أنها طالبت بمستحقاتها حتى قبل التنقل إلى تربص تونس، لكن ذلك لم يحدث للأسباب السالف ذكرها، ما أثار استياءها.  
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!