-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف خمسة عناصر دعم بالبويرة

إرهابي يسلم نفسه بتمنراست

الشروق أونلاين
  • 1489
  • 1
إرهابي يسلم نفسه بتمنراست
أرشيف

سلّم إرهابي نفسه، الخميس، للسلطات العسكرية بتمنراست، وبحوزته مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزن (01) ذخيرة مملوء، بحسب ما أكده بيان لوزارة الدفاع الوطني.

ويتعلق الأمر بالإرهابي المسمى “أ. مالك” المكنى “أبو مالبو”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014.

وأضاف بيان الوزارة، بأن “هذه النتائج الإيجابية المحققة عبر مختلف النواحي العسكرية تشهد على مدى تحكم قواتنا المسلحة في تنفيذ مهامها بكل فعالية واحترافية قصد بسط الأمن والسكينة في كامل ربوع الوطن”.

وفي إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، يوم 07 فيفري 2018، خمسة (05) عناصر دعم للجماعات الإرهابية بالبويرة، في حين تم تدمير قنبلتين (02) تقليديتي الصنع بنفس الولاية، حسب بيان آخر للوزارة.

و ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين قزام، ثلاثة (03) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وخمسة (05) مخازن مملوءة، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني شخصا بحوزته ستة (06) أسلحة نارية وكمية من الذخيرة ومنظار بباتنة.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بتمنراست، ثمانية (08) مهربين وضبطت معدات التنقيب عن الذهب، في حين أوقفت مفارز أخرى بكل من ورقلة والوادي، سبعة (07) مهربين وضبطت شاحنتين و(21068) وحدة من مختلف المشروبات و(34) قنطار من مادة التبغ و(560) وحدة من الألعاب النارية.

من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني تاجري (02) مخدرات بحوزتهما (12,319) كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين تم توقيف (14) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وبشار وأدرار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • benyounes

    بما اننا نسمع في جريدتكم كل يوم هدا الكم من الارهابيين اين كان الجيش ادن ؟
    واين هو قايد صالح اللدي لا يبخل علينا بجولاته عبر البلاد ؟
    و هل فعلا هده الاخبار صحيحة ؟ او فقط لتخويف شعبنا العزيز !!!