-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إثر تدخل قوات مكافحة الشغب لفتح الطريق الوطني رقم 75

إصابات وتوقيف 25 شخصا في مواجهات بسطيف

الشروق أونلاين
  • 1215
  • 0
إصابات وتوقيف 25 شخصا في مواجهات بسطيف
صورة من الأرشيف

أسفر اصطدام حاد بين مواطني قرية بني خلاد ببلدية آيت نوال مزادة أقصى شمال قمر ولاية سطيف عن توقيف أزيد من 25 مواطنا وإصابة العشرات بجروح متفاوتة الخطورة

  • وتحطيم زجاج أزيد من 10 سيارات على خلفية غلق الطريق الوطني رقم 75 من طرف سكان هذه القرية؛ احتجاجا على مشروع الثانوية الذي أجج الوضع وألهبه كثيرا. وحسب أصداء من المنطقة فإن الوضع يبقى هشا للغاية بسبب تعامل الوصاية بمكيالين مع كل من بين خلاد وآيت نوال مزادة، بحيث يعتبر سكان بني خلاد حضور عناصر الدرك الوطني ينم بتمييز فاضح، متسائلين عن عدم حضور قوات مكافحة الشغب لفك أسر مقر البلدية من طرف سكان آيت نوال مزادة لأزيد من 5 أشهر من الغلق.
  • من جهة أخرى، علمت الشروق أن الـ25 موقوف امتثلوا أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بني ورثيلان دون تسرب أخبار بشأن تمديد احتجازهم، وللتذكير فإن المنطقة تعرف تشنجا على مستوى لمجلس الشعبي البلدي، واقتصر تدخل الإدارة بفتح البلدية بطريقة سلمية وتعيين الأمين العام للبلدية لتسيير راهن المنطقة إلى غاية البت في مصير المير مصدر التوتر في انتظار رد وزارة الداخلية والجماعات المحلية، وكذا وكيل الجمهورية لاتخاذ الإجراءات المناسبة في حق المير. والقضية للمتابعة. 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!