-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أمل مروانة

إصرار على هزم الساورة

إصرار على هزم الساورة

سيحاول مدرب أمل مروانة نور الدين عبد الصمد تجنيب لاعبيه الضغط الذي سيكون مفروضا عليهم في مواجهة شبيبة الساورة. فقد حاول رفع معنوياتهم المنهارة بعد النتيجة الثقيلة التي مني بها الفريق المرواني في مستغانم وهو الجانب الذي خصص له وقت كبير طيلة هذا الأسبوع.

  • وسيكون أمل مروانة ملزم على تحقيق الفوز لإعادة الثقة لجمهوره، ومن المنتظر أن يحصل المدافع المحوري فريوة على مكانة أساسية بعدما غيّب في اللقاء، وفضل حينها الطاقم الفني الاعتماد على الثنائي بوبكر وحسينات وهو ما قد يطبقه كذلك المدرب على وسط الميدان الذي قد يمنح فيه الفرصة لوجوه أخرى بغية إكتشاف التشكيلة الرئيسية المناسبة في لقاء اليوم ضد الضيف شبيبة الساورة الذي أقام بمدينة العلمة وسيتنقل إلى مدينة مروانة بعد صلاة الجمعة.
  •  البوبية في البرج لوقف زحف الجراد الأصفر
  •   مهمة محفوفة بالمخاطر تلك التي سيخوضها رفقاء اللاعب زغيدي من جانب مولودية باتنة عندما يتنقلون لمواجهة الأهلي والجراد الأصفر الذي سيكون حاضرا بقوة في الملعب.
  • ويبدو أن المدرب زموري قد حدد النقائص بعد مقابلة جمعية وهران ويريد تصحيحها وتعديلها في مواجهة اليوم التي يراها البعض بأنها عادية بالنسبة لمولودية باتنة، خاصة وأن الأهلي بتعداده الثري تفوّق في الجولة الماضية بصعوبة كبيرة على مولودية قسنطينة التي بدأت متأخرة في التحضيرات بعد المشاكل العديدة التي عانى منها الفريق القسنطيني، وهي النقطة التي قد يركز عليها الطاقم الفني ويستثمر فيها ويرفع بها معنويات لاعبيه الذين قدم معظمهم مستوى مقبولا في المقابلة السابقة باستثناء خط الهجوم الذي لم يبدع فرديا واعتمد على اللعب الجماعي، وسيعوّض الظهير الأيمن عمران المصاب زميله عليلي بنسبة كبيرة خاصة وأن شواطي لا يزال لم يسترجع كل إمكانياته.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!