-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إطلاق القناة “التاسعة” البرلمانية

الشروق أونلاين
  • 1025
  • 0
إطلاق القناة “التاسعة” البرلمانية

تم، الخميس، الإطلاق الرسمي لبث القناة “التاسعة” البرلمانية التابعة للمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري.

وأكد الوزير الأول, أيمن بن عبد الرحمان, أن القناة البرلمانية الجديدة التي تم إطلاقها رسميا ستكون “منبرا يمنح حيوية للنقاش داخل السلطة التشريعية ومكسبا يساهم في مد جسور الثقة بين الناخب والمنتخب”.

وقال الوزير الأول, في كلمة له خلال حفل بمناسبة الإطلاق الرسمي لبث القناة “التاسعة” البرلمانية التابعة لمؤسسة التلفزيون الجزائري: “نتمنى من هذه القناة التلفزيونية الرائدة أن تكون منبرا يكرس تعددية الرأي والفكر ويمنح حيوية للنقاش داخل السلطة التشريعية”, مضيفا أنها “مكسب وطني سيساهم دون شك في مد جسور الثقة بين الناخب والمنتخب”.

وأضاف أن هذا الصرح الإعلامي “سيؤدي دورا في إرساء ثقافة الحوار والنقد والاختلاف والإصغاء للآخر مهما كانت توجهاته ومشاربه, سعيا لبناء جزائر جديدة يبنيها كل أبنائها وكل بناتها”.

وجرت مراسم إطلاق البث خلال حفل أشرف عليه كل من رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل، رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، والوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان.

كما حضر مراسم الحفل أيضا وزير الاتصال، محمد بوسليماني، ووزيرة العلاقات مع البرلمان، بسمة عزوار، ورئيس سلطة ضبط السمعي البصري، محمد لوبر، وأعضاء من غرفتي البرلمان ومسؤولي المؤسسات الإعلامية العمومية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!