-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خدمة عصرية تتوافق مع جميع الأجهزة الذكية  

إطلاق موقع الشروق في حلته الجديدة

الشروق أونلاين
  • 19364
  • 6
إطلاق موقع الشروق في حلته الجديدة

أطلق مجمع الشروق موقعه الرسمي في حلة جديدة بواجهة عصرية، سهلة التصفح وسريعة الأداء، ووضع بين يدي الجمهور خدمات مميزة تمنح له السبق في الحصول على الخبر.

وجعل موقع الشروق، خدمة القارئ وتسهيل الوصول للمعلومة على رأس أهدافه، مع التركيز على المصداقية، حاملا شعار عينك على الجزائر، الوطن العربي والعالم.

وقدم الموقع تركيبة فريدة تمزج بين تقديم الخدمة الإخبارية بسرعة ومهنية عالية، وتوفير أدوات التواصل الاجتماعي بشكل آني وتفاعلي كما تقدم خدمة البث الحي للشروق نيوز والشروق العامة بقالب جديد ومتميز متوافق مع جميع الأجهزة الذكية.

الشروق

وتم إطلاق الموقع، الأربعاء، في حفل جمع إدارة المجمع بالصحفين والتقننين الذين ساهموا في إخراج الموقع في حلته الجديدة  للجمهور الواسع.

وأكد مدير مجمع الشروق، رشيد فضيل، أن الموقع كان فكرة ركز عليها المدير الراحل علي فضيل وسار على نهجها مجموعة من الصحفيين بعده واستكمل المسيرة طاقم شباني استطاع أن يحقق الهدف الذي رسمه المجمع وهو التموقع محليا وعربيا والوصول إلى الريادة..

ونوه المدير العام بجهود  الفريق العامل الذي رفع سقف التحدي عاليا لجعل الموقع على رأس المواقع الإخبارية الجزائرية.

من جهته أكد مدير القطاع الرقمي، سمير فارس، أن العمل جاء نتاج مجهودات فريق متكامل استطاع أن يحقق قفزة نوعية في ظرف وجيز وتمكن من الوصول إلى مراتب متقدمة.

كما أثنت مديرة قناة الشروق سلسبيل فضيل، على المجهودات المبذولة، مؤكدة أن الطريق لا يزال مفتوحا أمام الموقع لإثبات تفوقه بالحرص على المصداقية و السرعة في معالجة الخبر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • خليفة

    شيء جميل و رائع ،و لكن نلاحظ ان بعض العناوين قد اختفت مثل قضايا المجتمع ، و في الواجهة ،و المدونات ، كانت تحتوي على موضواعات مهمة ،نرجو ان تعيد الشروق هذه العناوين المهمة ،مع تمنياتنا لكم بمزيد التقدم و الرقي المستمر.

  • M.H

    حلة جميلة جدا جذابة ورائعة .. لكن عنوان صفحة الثقافة ليس واضحا لجديدي العهد بالجريدة فهي صفحة غنية في الشروق وأساسية.

  • جزايريي حر

    كان من الأجدر وضع تصويت للمتصفحين من أجل مشاركة الشروق في اختيار حلتها الجديدة.... على كل مبروك للشروق وإلى مزيد من التألق....

  • Halim

    احسن من قبل و اكثر احترافية اين التاريخ الهجري؟

  • benchikh

    نتمنى لجريدة الشروق اليومي الجزائرية التوفيق في مشوارها الصحفي ,لتنويرنا بالحقيقة وكشف التلاعبات التي تضر بالبلاد والعباد .وفقكم الله واكرمكم من عطاءه

  • قنـــاص قـــاتِل الشــر

    أين أيقونة الوضع الليلي Dark Mode ؟