-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إنجاز تاريخي.. اتحاد سوف في ساحة الكبار

علي بهلولي
  • 1652
  • 2
إنجاز تاريخي.. اتحاد سوف في ساحة الكبار
ح.م
لاعبو فريق اتحاد سوف في حصّة تدريبية عشية مواجهة شبيبة سكيكدة.

حقّق فريق اتحاد سوف مساء الثلاثاء إنجازا تاريخيا، بِصعوده إلى بطولة القسم الوطني الأوّل لِكرة القدم.

وفاز اتحاد سوف بِثنائية نظيفة خارج القواعد على فريق شبيبة سكيكدة، لِحساب الجولة الـ 28 من عمر بطولة القسم الثاني، فوج “وسط- شرق”. بينما خسر الوصيف نادي جمعية الخروب بِالنتيجة ذاتها أمام الزّائر وفاق سور الغزلان.

وبات اتحاد سوف يجمع 60 نقطة في الصّدارة، مُتقدّما عن المُطارد فريق جمعية الخروب بِفارق 10 نقاط، قبل جولتَين عن إسدال السّتار. وهو ما منح الاتحاد بطاقة الالتحاق بِحظيرة النّخبة.

وكان نادي اتحاد سوف (ولاية الوادي) قد تأسّس في عام 1967، وعند نهاية نسخة 2021-2022 صعد إلى بطولة القسم الثاني، الذي مكث فيه موسما واحدا قبل الالتحاق بِدوري الأضواء.

وعلى العكس من ذلك، ما زال الغموض يكتنف أمر بطاقة الصعود الثانية والأخيرة في فوج “وسط- غرب”، التي تُجرى مقابلات جولتها الـ 28 السبت المقبل.

ويتصدّر ترجي مستغانم لائحة الترتيب بِرصيد 61 نقطة، ويتبعه نجم بن عكنون ثانيا بِمجموع 60 نقطة، وتتموقع شبيبة تيارت ثالثة بِرصيد 57 نقطة. في سباق بـ 30 جولة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • لحسن مبارك

    كلما زاد تنوع الفرق من الجزائر العميقة و تمثيل كل جهات الوطن في البطولة الوطنية زادت حظوظ الجزائر في قدرتها على منازلة الفرق الإفريقية، و بالمقابل يجب تطهير تسيير شؤون الكرة من المتطفلين.

  • ناقل

    اله أكبر، لا أكاد أصدق الأمر، نتمنى لفريق إتحاد سوف التوفيق في حظيرة الكبار و أن تقوم السلطات الجزائرية بإنجاز ملعب على شاملة ملعب سيق الدي يقال غنه أنجز بإكانيات جزائرية حصرا، فريق إتحاد سوف حقق الإنجاز في الوقت المناسب بما أن السلطات الجزائرية في طور إنجاز الملاعب الجديدة الدي حتما سيتوقف في السنوات القليلة القادمة.