-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رشيد بلحوت يمضي رسميا اليوم في شبيبة القبائل

إيزري يشرف على التدريبات ويعيد البسمة لوجوه اللاعبين

الشروق أونلاين
  • 4106
  • 14
إيزري  يشرف  على  التدريبات  ويعيد  البسمة  لوجوه  اللاعبين

عادت الأجواء الحماسية إلى داخل فريق شبيبة القبائل حيث ظهر ذلك خلال الحصة التدريبية التي أشرف عليها الثنائي إلياس إيزري ورشيد أدغيغ صبيحة يوم أمس. وتدّرب زملاء القائد لعمارة دويشر لمدة ساعتين أجرى خلالها فريق الكناري عدة تمارين بدنية وتقنية.

  •   إيزري  يقود  الشبيبة  أمام  الإتحاد 
    سيقود إلياس إيزري فريق شبيبة القبائل يوم السبت أمام اتحاد العاصمة، حيث تم استخراج شهادة من الرابطة الوطنية تسمح له بالتواجد في مقعد البدلاء، وما لا يعلمه الكثير فإن إيزري ليس مدرب حراس فحسب بل يملك شهادة تدريب من الدرجة الثانية واتضح ذلك من خلال التمارين المكثفة  التي أجراها  خلال  توليه  تدريب  الفريق  رفقة  المدرب  رشيد  أدغيغ .
     
      تركيز  على  الهجوم  وأدغيغ  ينظم  الصفوف  الدفاعية
      ركز الطاقم الفني للكناري خلال تدريبات صبيحة يوم أمس على الخط الهجومي، حيث كثف الثنائي إيزري-أدغيغ من العمل على مستوى هذا الجانب، وتكفل أدغيغ بالمدافعين، حيث ركز على ضرورة حسن التمركز كونه كان أحسن لاعب في هذا المركز وخبرته قد تفيد حتما مدافعي الكناري.
     
     عودية  يندمج  مع  المجموعة  وقد  يشارك  أمام  الإتحاد
       شفي قلب هجوم الكناري أمين عودية تماما من إصابته التي تعرض إليها خلال تربصه مع المنتخب الوطني المحلي، وشارك عودية خلال المباراة التطبيقية التي أجراها فريق شبيبة القبائل صبيحة يوم أمس في ختام الحصة التدريبية وقدم عروضا طيبة ما يزيد من نسبة مشاركته يوم السبت  أمام  فريق  اتحاد  العاصمة .
  •  حناشي  يصرح :  ” الكرة  في  مرمى  أنصارنا  وتصريحات  حداد  لن  تعرقل  علاقاتنا  القوية  مع  الإتحاد “
     
    “نملك علاقات جد أخوية مع فريق اتحاد العاصمة وسنخصص لهم أحسن استقبال يوم السبت، لا تهمني تصريحات حداد الذي قال إنه سيمنح 20 مليون للاعبيه وسيتكفل بالأشياء الأخرى ولا أعلم ما هي هذه الأمور، أؤكد أن تصريحاته لن تنقص شيئا من قوة العلاقات التي تميز الفريقان”، بهذه العبارات استهل رئيس الكناري محند شريف حناشي حديثه للصحافة صبيحة يوم أمس في ختام تدريبات الفريق، حيث تعجب حناشي من تصريحات حداد وطمأن محبي الإتحاد أن ذلك لن يمس أبدا العلاقة القوية التي تربط الفريقان.
     
    ” بلحوت  سيمضي  رسميا  معنا  صبيحة  يوم  غد ” 
      أكد  الرجل  الأول  في  بيت  الكناري  أن  رشيد  بلحوت  سيلتحق  رسميا  بفريق  شبيبة  القبائل  صبيحة اليوم  قادما  من  تونس،  أين  سوى  نهائيا  وضعيته  اتجاه  فريقه  أولمبي  باجة،  حيث  قال :
    “بلحوت سيلتحق بتيزي وزو عشية اليوم بعد تسوية وضعيته اتجاه ناديه وسيمضي رسميا على عقده مع فريق شبيبة القبائل صبيحة يوم غد ويشرع في مهامه يوم الاثنين على أقصى تقدير”، للذكر فإن التقني الجزائري رشيد بلحوت سبق وأن درب فرقا كبيرة في الجزائر كوفاق سطيف وأولمبي الشلف  واتحاد  العاصمة  ومولودية  العلمة .
     
    ” أنصارنا  مطالبون  بالتنقل  بقوة  لمؤازرة  الفريق “
      جدّد رئيس الشبيبة نداءه لأنصار الفريق بالتنقل بقوة يوم السبت إلى ملعب أول نوفمبر قصد مساندة ومؤازرة فريقهم الذي هو بأمس الحاجة إليهم، وأضاف حناشي أن الكرة في مرمى الأنصار وإن يتمنون الخير للفريق فعليهم بالمجيء ومناصرة وتشجيع اللاعبين عوض شتمهم قائلا: “أظن أن الأمور تعود إلى نصابها تدريجيا ولا خوف على الشبيبة، نطالب الأنصار بالتنقل بقوة لمساندتنا يوم السبت، هذه هي مباراتهم والكرة في مرمى محبي الفريق، نرجوا منهم التنقل بقوة ومساندة اللاعبين وعدم الشتم لأننا بحاجة إلى الدعم”.
     
    ” لن  نجبر  أحدا  على  البقاء  ونحن  في  اتصال  مع  بعض  الأسماء  الكبيرة “
    “كوليبالي حر ولن أجبره على البقاء، ليس من عاداتنا الجري وراء اللاعبين والشبيبة أكبر من أي لاعب كان، فليرحل إن أراد وسنجد خليفة له”، هذا ما قاله حناشي في شأن رحيل الدولي المالي كوليبالي الذي يكون قد أمضى في نادي أهلي طرابلس الليبي، حيث أكد حناشي أن الشبيبة أكبر من أي لاعب وليس من تقاليد هذا النادي العريق الجري وراء اللاعبين، ومن جهة أخرى طمأن حناشي بعض الأنصار الحاضرين في مدرجات ملعب أول نوفمبر بأنه سيقوم بتدعيمات نوعية خلال فترة الميركاتو المقبلة، حيث قال “نحن مجبرون بإكمال مرحلة الذهاب بنفس التشكيلة وعلى الأنصار مساندة  هؤلاء  اللاعبين،  وأطمئنهم  أننا  لن  نجبر  أحدا  على  البقاء  ومن  يريد  الرحيل  فليرحل  وأؤكد  أننا في  اتصال  مع  بعض  الأسماء  الكبيرة  ونقترب  من  ضمها  وكل  الأمور  ستتضح  في  الأيام  القادمة ” .
     
     
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
14
  • Samir - Alger

    Je t’aimerai pour toujours JSK , quand la JSK gagne je suis heureux , quand la JSK perd je suis malheureux , VIVE notre JSK .

  • rebelle

    les grands ne meurent jamais et jsk c est le club le plus titré et le plus prestigieux d algerie,bonne chance belhout

  • Said Birmandreis

    Moi je regrette des joueurs comme Chaouchi , Mefteh , Hemani , Coulibaly , Derrag , Marroci , Abdeslam , Zafour , Berramla , et la liste est longue , figurez vous si la JSK n’a pas lâcher tt ce beau monde elle aurai fait des miracles en coupe d’Afrique et en championnat , en tout cas j’espère que tout va s’arranger et qu’il y’aura d’autres grands joueurs qui vont arrivés au mercato et la JSK retrouvera le sourire inchallah . VIVE JSK

  • dabi

    vive la JSK, tjr fort et le meilleur club, bn chance pr samedi et nchalah 2-0

  • samira

    vive la JSK, tjr le meilleur club malgré tt, bn chance pr samedi nchalah victoir

  • بدون اسم

    belhout cet un grand

  • Moumouh

    Si on laisse l'entraineur BELHOUT tranquillement avec ses compétences il va faire du bon travail à la JSK. Bonne chance et bon match pour le MOULOUDIA ce soir.

  • محمد16

    الله يكثر من الرجال انصح حناشي الاعتماد على شبان الموجدون فى الفرق الصغيرة الان لهم ارادة قوية (ارادة الجزائرى الحر) و مع الامكنيات و اخالاص حناشي تنجح JSK

  • YOUCEF

    Je pense que la JSK a trouvé un bon entraineur - je lui souhaite bonne réussite inchallah et bon courage pour la JSK

  • منصـــــوري مراد

    VIVE LA JSK ET BON CHANCE POUR LE MCA

  • didou31

    mabrouk l chabibaaaaaa.........nchalah jsk jouèè trè trè bieb f routour cest a dire f 2011..................................wa ga3...jowara ykono bien ; tejar aouadia yahya chrif ex...............1.23....viva alalgerie

  • Nacer

    دمت لنا ياحناشي لك الحق في القول أن الشبيبة هي التي صنعت أسماء للاعبين وليس العكس بدليل مهما رحل خيرة اللاعبين فالشبيبة لازالت واقفة فكوليبالي ضحكنا كثيرا عليه لما دخل الميدان لأول مرة وسقط عدة مرات في الميدان بمجرد الركض واء الكرة وهاهو يصنع له إسما ويبدل الشبيبة بأموال وليس هو الأول والأخير الذي يفعلها لكن تأكدوا أنه كل من دبر وغدر الفريق فماآله الفشل ونحن اليوم نشاهد الذين رحلوا بدون ذكر أسمائهم ولكن الذين ظلوا ولازالوا أوفياء للشبيبة فهم في القلب رغم إحالتهم للتقاعد بدليل أن حناشي فتح لهم كل أبواب الشبيبة .
    أما عن بالحوت فهو مدرب من خيرة أبناء الوطن وكل يعترف بإمكانياته وسوف يكون له شأن كبير وطنيا وقاريا مع الشبيبة علينا بالتريض فالعنب يأكل حبة حبة وليس بالعنقود وفقك الله يابلحوت.Vive JSK وشكرا جريدة الشروق لوفائها بفريق الشبيبة .

  • ghiles

    belhout qui manque a la jsk yari hala yari c grave ce qui c passe a la jsk et oui aka issyahwa i moh chrif

  • halim

    salem je trouveque c'est un tres grand entreneure et il va reguider la JSK a la goloire mais il faus le laisser travailler je trouve que c'est l'un des entreneures algerien tres assiduer et je suis tres heureux pour la jsk malgrer et pour luis et bon courage à toutes les equipes algerienne by