-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حكم موريتاني لإدارة نهائي كأس “الكاف” بين اتحاد العاصمة ويونغ أفريكانز

عمر سلامي
  • 2402
  • 0
حكم موريتاني لإدارة نهائي كأس “الكاف” بين اتحاد العاصمة ويونغ أفريكانز
ح.م
لقطة من مباراة الذهاب بين يونغ أفريكانز واتحاد العاصمة

عيّن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، الحكم الموريتاني بيدا دهان، لإدارة مواجهة اتحاد العاصمة ويونغ أفريكانز لحساب إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
ويساعد الحكم الموريتاني في مهمته كل من جارسون دوس سونتوس من أنغولا وأرسينيو مارنغول من موزمبيق.

وسيشرف عل غرفة “الفار” الحكم المصري محمود أشور ويساعده مواطنيه محمد عبد السيد حسين ومحمود أحمد عبد الراجل.

ويستضيف اتحاد العاصمة، يونغ أفريكانز التنزاني، سهرة السبت بداية من الساعة الثامنة، بملعب 5 جويلية في إطار إياب نهائي كأس “الكاف”.

اتحاد العاصمة يوضح بخصوص حادث غرف الملابس في ملعب دار السلام

وكانت إدارة اتحاد العاصمة قد أصدرت بيانا بخصوص المضايقات والممارسات الغريبة التي تعرض لها الفريق، في ملعب “بينجامين مكابا ستاديوم” بدار السلام، قبيل مواجهة يونغ أفريكانز في ذهاب نهائي كأس الكاف.

وأكدت إدارة الاتحاد أن خبرتها في السفريات الإفريقية مكنتها من من إفشال المخطط الذي كان الهدف منه ضرب استقرار النادي قبل لقاء مصيري، عندما تمّ استعمال مادة غازية مجهولة المصدر في غرفة تغيير الملابس.

وأضافت: “تلقّت الإدارة معلومات تفيد عن إمكانية تعرّض الفريق إلى مضايقات، وأوفدت على إثر ذلك مبعوثا لتقفي الأمور قبل وصول الوفد”.

وتابعت: “ولحسن حظ فريقنا، أنّ أحد أعضاء بعثة الاتحاد تفطّن للأمر قبل وصول اللاعبين إلى الملعب، حيث قدّم شكوى لممثلي الإتحاد الإفريقي الذين دوّنوا بدورهم تقريرا حول الحادثة.

وختمت: “قصد الحفاظ على سلامة اللاعبين وضمان السير الحسن للمباراة، هدّدنا بالانسحاب، ما جعل ممثلو الإتحاد الإفريقي يتدخّلون ويقدّمون ضمانات بعدم تكرار تلك التصرفات”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!