-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب توقيف عملها ووجودها في وضع خارج الخدمة

اتساع عمليات تخريب الموزعات الآلية للأوراق المالية بورقلة

سمير خروبي
  • 816
  • 6
اتساع عمليات تخريب الموزعات الآلية للأوراق المالية بورقلة
ح.م

تعرف الموزعات الآلية للأوراق المالية في المكاتب البريدية بورقلة، تذبذبا كبيرا وتدهورا في خدماتها، حيث يصطدم المواطنون أثناء اقترابهم منها لسحب أموالهم والاستفادة من مختلف الخدمات التي تقدمها، بتعطل هذه الأجهزة تارة ووجودها في وضع خارج الخدمة في أحيان أخرى، فضلا عن انعدام الأوراق المالية داخلها في معظم الأحيان، الأمر الذي ترك انطباعا سيئا لدى المواطنين إزاء انضباط مسؤولي مكاتب البريد في مراقبة الموزعات والحرص على توفير الأموال داخلها.

خلفت حادثة إقدام مجهول على إضرام النار في الموزع الآلي للأوراق المالية في مبنى القباضة الرئيسية بعاصمة الولاية حالة من التذمر وسط المواطنين، باعتبارها مقصدا للكثير من زبائن البريد لسحب أموالهم خارج أوقات الدوام في المساء والصباح الباكر، فيما تتهم شرائح واسعة من المجتمع المحلي مسؤولي الوحدة الولائية للبريد بعدم الحرص على مراقبة عمل وانضباط موزعات الأوراق المالية، ما يجعلها خارج الخدمة في كثير من الأوقات، لتتحول إلى هدف سهل في مواجهة غضب الزبون الذي يصطدم بانعدام الأوراق المالية داخلها أو وجودها في وضع خارج الخدمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • alialger

    اين كاميرات المراقبة و اين المسؤولين يراقب هذه الاجهزة لماذا لا تشتغل و لماذا فارغة من الاموال

  • dzair

    الا توجد كاميرات المراقبة؟

  • جزائري

    هم يكسرون بطريقة سلمية وهناك ايضا من يبرر التكسير بصورة سلمية ويقول ان المكسرين السلميين فعلوا ذلك لان الموزعات البريدية خارج الخدمة . هل هذا مجتمع بني ادم بين من يكسر ومن يبرر ومن يتهاون.

  • مجمد مانشستر

    نقول الأوراق النقدية وليس الأوراق المالية.

  • Populiste

    المشكل عندنا في الجزاءر مشكل نقل بدون فهم..يذهبون الى اوروبا يرون موزعات في المدن يشترونها و يضعونها في المدن بدون ما سبب وضعها في اوروبا..لو لم يكن لهم مشكل مطروح او سياسة اقتصادية نامية لما اهدروا اموالهم في الاشيء..
    لان التنمية ليست في العمل اكثر بل تقليل المصاريف و محاربة التبذير و الاستهلاك المفرط..وهاذي اجدادنا كانوا يعملون بها..و يقولو في مثل
    اللي حرثه الجمل دكه

  • Populiste

    هاذه الموزعات تكون في الدول اكثر سياحية..اما عندنا اضن وضعها في اماكن امنة ضروري..داخل الفنادق و المطارات و الحافلات و الموانء.و محطات القطار و سيارات الاجرة تكون في مكاتب مغلقة و مسيرة من طرف عامل..يعطي خدمات سياحية و توجيهية..خراءط و و ارشادات سياحية و تكون عنده كل سجلات الاطباء و الصيادلة و الجامعات و المصانع و الادارات العمومية و المحاكم و مكاتب العمران و المحضرين القانونيين اي كل ما يحتاج الغريب من معلومات. لان الساءح غريب جاء لشيء ما ليس للترفيه فقط بل ايضا لقضاء حاجة ما.
    البنوك تحداث مكاتب لايواء هاذه الموزعات..في كل مكتب اربعة موزعات..اما الارشادات فتكون على عاتق الولاية