-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سُرق سلاحهما أمام مسجد عمر بن الخطاب

اغتيال شرطيين وجرح تلميذ ثانوي بالبرج

الشروق أونلاين
  • 3466
  • 1
اغتيال شرطيين وجرح تلميذ ثانوي بالبرج

توفي ليلة أول أمس، في حدود العاشرة ليلا أثناء صلاة التراويح، شرطيان يعملان بالأمن الحضري الخارجي لبلدية حسناوة، في عملية إطلاق نار عليهما على يد مسلحين، حيث توفي الضحيتين “ج. عمر” و”ا. لحسن” في مكان الحادث متأثرين بالإصابات الخطيرة التي لحقت بهما، كما أصيب شاب يبلغ من العمر 20 سنة واسمه “ب. رضوان” وهو تلميذ ثانوي برصاصة على مستوى الركبة في ذات الاعتداء الاجرامي.

  • وأفادت بعض المصادر أن الضحيتين، اللتين تنحدران من ولاية البرج، كانا بالقرب من مسجد عمر بن الخطاب، الواقع وسط بلدية حسناوة، بمحاذاة الطريق الوطني رقم 76 الرابط بين ولايتي البرج وسطيف، أين أطلقت عليهم مجموعة مسلحة كانت مارة بالطريق المذكور على متن سيارتين الأولى من نوع “اكسبراس” والثانية من نوع “ڤولف” وقت صلاة التراويح أعيرة نارية أردتهما قتيلين بعين المكان بعد إصابتهما على مستوى الصدر، وفرت نحو وجهة مجهولة بعد أن استولت على مسدسات الشرطيين من نوع “بيريطا”.
  • وقد تم نقل جثتي الضحيتين إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بوريدي بالبرج، فيما نقل الشاب المصاب إلى مصلحة الاستعجالات، في الوقت الذي مازال فيه البحث جاريا لكشف هوية المتورطين في الحادثة .
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الدايخ

    salam- ربي يرحمهم .اللهم ألهم ذويهم الصبر والسلوان ان شاء الله -المكان الذي وقع فيه الاعتداء بلدية مسالمة لم تعرف الارهاب يوما حتى ان مخفر الشرطة لم يمضي على وجوده في هذه البلديه عام .ما هو ذنبهم حتى يقتلو بتلك الطريقة البشعة يقتلو غدرا وهم يحرسون سيارات المصلين بجانب المسجد