-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
منتدى الجالية الجزائرية

اقتراح بتنظيم رحلات استثنائية مع تركيا لاجلاء العالقين

اقتراح بتنظيم رحلات استثنائية مع تركيا لاجلاء العالقين
ح.م

اقترح منتدى الجالية الجزائرية بتركيا، على السطات تنظيم رحلات تجارية استثنائية كل 15 يوم تساعد الجالية المقيمة بالعودة إلى أرض الوطن بعد تعطلهم لأكثر من 7 أشهر، مع اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة

وناشد المنتدى في بيان على صفحته الرسمية “فايسبوك”، السلطات المختصة بتنظيم رحلات بصفة استعجالية إجلاء خاصة تشمل الحالات المستعجلة والاستثنائية.

ودعت الجمعية السلطات الجزائرية إلى “قبول تقارير فحوصات فيروس كورونا التي لا تتجاوز 48 ساعة للتخفيف عن الدولة ميزانية الحجر الصحي الذي يدوم أسبوعا كاملا”.

كما عبر منتدى الجالية الجزائرية بتركيا، عن أسفه “لضعف تواصل السلطات الجزائرية مع مواطنيها المقيمين في الخارج في ظل الغموض الذي تعيشه الجالية بخصوص عودتها لأرض الوطن”.

من جهة أخرى، أكد ممثل الجالية “أنه يتابع باهتمام وحرص حالة بعض أفراد الجالية الذين يريدون العودة لأرض الوطن خاصة المرضى وأصحاب الحالات المستعجلة ممن ضاعت وتعطلت مصالحهم لأكثر من 7 أشهر حتى إن البعض منهم تنازل عن حقه في عمليات الإجلاء السابقة ليترك المكان لمن هو أكثر منه حاجة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • علي علي يا علي

    ما فهمتش جماعة تركيا هذوا ما يخلاصوش من بداية الجائحة و مشكلتهم ما فراتش نتصور شحال فيك ياتركيا من جزائريين والله تركيا قادمة و متقدمة فعلا