الجزائر
قال إن جهات تحاول الاستثمار في الظرف الصعب

الأرندي يتهم مروجي الإشاعات بتهويل الرأي العام

أسماء بهلولي
  • 1844
  • 10
ح.م
عز الدين ميهوبي

فتح التجمع الوطني الديمقراطي النار على من وصفهم بـ”مروجي” الاشاعات حول وباء كورونا، مؤكدا أن هذه الجهات تحاول الاستثمار في الظرف الصعب الذي تمر به البلاد من خلال نشر معلومات مغلوطة حول جهود الدولة في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

بعد أن أبدت السلطة انزعاجها من نشر معلومات مغلوطة وكاذبة، تتعلق بانتشار فيروس كورونا في البلاد، سارع الأرندي للتنديد بما اسماه محاولات بعض الأطراف الاستثمار في الوضع الذي تعيشه الجزائر جراء انتشار الوباء والتشكيك في جهود الدولة، مؤكدا في بيان له ان هدف هذه الجهات هو اثارة البلبلة لدى الرأي العام وتخويفهم، هذا وكانت سلطة السمعي البصري قد حذرت وسائل الإعلام من بث كل شيء من شأنه إحباط معنويات الجزائريين.

بالمقابل، نوه الأرندي بالإجراءات المتخذة من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بخصوص محاربة وباء كورونا، مؤكدين ان هذه الجهود هدفها الحد من انتشاره عبر تسخير كل الإمكانيات لتأمين الشروط الضرورية لمنع تفشي الوباء.

واعتبر أمين عام الأرندي بالنيابة عز الدين ميهوبي، حرص الرئيس على متابعة كل صغيرة وكبيرة لها علاقة بالأزمة الصحية التي تعرفها الجزائر ستساهم في القضاء تدريجيا على هذه الجائحة، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة العسكرية في هذه المرحلة، سواء بجلب المستلزمات من الصين او من خلال تجنيد خبراتها وكفاءاتها في محاربة هذا الوباء.

كما وجه الأرندي تحية للعاملين في قطاع الصحة نظير مجهوداتهم في محاربة هذا الفيروس،خاصة وأنهم مجندون في الصفوف الأولى، ونفس الشيء بالنسبة للمتعاملين الاقتصاديين وممثلي المجتمع المدني الذين سارعوا للتبرع في صندوق كورونا.

مقالات ذات صلة